أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها الباب يفوت جمل

نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها الباب يفوت جمل
نيكول سابا تطلق أحدث أغانيها الباب يفوت جمل

أطلقت النجمة نيكول سابا قبل قليل أحدث أعمالها الغنائية والتي أتت بعنوان الباب يفوت جمل وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المنصات الرقمية، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها.

تفاصيل أغنية الباب يفوت جمل للنجمة نيكول سابا

أغنية الباب يفوت جمل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر تعاونت فيها نيكول سابا مع الشاعر أمير طعيمة الذي كتب الكلمات وهي من ألحان محمد يحيى وتوزيع وماستر علي فتح الله وتوزيع رقمي فيرال ويف.

522.jpg
تفاصيل أغنية الباب يفوت جمل

وكانت نيكول سابا احتفلت بداية الأسبوع بتكريمها بمنحها جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية عن أغنية "الكات كاتي" التي أطلقتها قبل أسابيع وحققت انتشارا كبيرا.

نيكول سابا تحصد جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 

ونشرت نيكول سابا مجموعة من الصور من تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية ومنحها جائزة الإبداع عن أغنية "الكات كاتي" وعلقت على الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت، "شكرا مهرجان الفضائيات العربية على التكريم والجائزة.. شكرا مصر أم الدنيا".

153.jpg
نيكول سابا 

وكانت النجمة نيكول سابقا أطلقت كليب أغنيتها الصيفية الكات كاتي قبل أسابيع ضمن أعمالها الصيفية هذا العام كما أحيت مجموعة من الحفلات الغنائية في عدد من المحافظات المصرية وسط حضور جماهيري كبير، وتستعد لاستكمال سلسلة حفلاتها داخل وخارج مصر خلال الفترة القادمة.

آخر أعمال نيكول سابا 

وكانت آخر أعمال نيكول سابا مشاركاه في مسرحية الليلة الكبيرة وذلك إلى جانب كلا من النجوم محمود عبد المغني ومحمد الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة.

وكانت قد تحدثت الفنانة نيكول سابا عن أغنيتها الجديدة كيتي كاتي والتي تعرضت لهجوم بسبب كلماتها، قائلة: الإيفيه معروف في مصر، ومصطفى حسن هو كاتب الأغنية، وعادي في مصر يقولون على الشخص لابس (كات) أي تي شيرت دون أكمام ومش شايفة فيه حاجة في الأغنية غير مفهومة، ويمكن فيه ناس غير مصريين لم يفهموا الكلمة، ولكن الكلمة لا تعتبر مسيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف
التالى الكرة الأرضية تشهد خسوفًا جزئيًا للقمر في هذا الموعد