أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

رئيس شعبة تجار السيارات: لو مشترتش عربية دلوقتي هتندم

رئيس شعبة تجار السيارات: لو مشترتش عربية دلوقتي هتندم
رئيس شعبة تجار السيارات: لو مشترتش عربية دلوقتي هتندم

قال المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، أن زيادة أسعار السيارات متواجدة في كافة أنحاء العالم وليس مصر فقط، مناشدا الجميع بشراء سيارات في الوقت الراهن.

رابطة تجار السيارات: لابد وضع حد أدنى لبيع السيارات
 
ورأى المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات،  في حواره الذي رصده موقع تحيا مصر، مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " الساعة 6 " المذاع على قناة " الحياة "، أنه يجب ان يكون الحد الأدنى لبيع السيارات في مصر سنويا 300 ألف سيارة لضبط الأسعار ولو هناك زيادة عن الـ 300 ألف سيارة سيكون هناك انخفاض في أسعار السيارات في مصر".

وأكد المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، على أن قطاع السيارات قطاع قوي ويجب ان يتم زيادة حجم المعروض من السيارات وزيادة حجم بيع السيارات من اجل ضبط السوق والأسعار ".

وأوضح المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، أن عدم وفرة السيارات يؤدي إلى ارتفاع أسعار السيارات"، مضيفا:" هناك إيقاف للاستيراد السيارات بشكل شخصي لكل فرد ".

رئيس رابطة تجار السيارات: اشتري سيارة دلوقتي عشان مش هتقدر تشتري بعدين

واستدرك المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، "أنا بقول لأي مواطن اللي يقدر يشتري عربية دلوقتي يشتريها لإنه هيندم لو مشترهاش دلوقتي"، مضيفا:" العالم يمر بظروف استثنائية وهناك انخفاض في إنتاجية السيارات وبالتالي من الطبيعي ارتفاع أسعار السيارات ". 

رابطة تجار السيارات: هناك زيادة تصل لـ 15 % في الأسعار بالأسواق

أكد المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، أنه هناك عدم استقرار في قطاع السيارات وهناك زيادة  في الأسعار بالأسواق.

رئيس رابطة تجار السيارات": لا يوجد ما يسمى أوفر برايس


وقال أسامة أبو المجد "، :" لم يعلن عالميا حل مشكلة وأزمة الميكرو شيبس التي تدخل في صناعة السيارات، مؤكدا بالقول " مفيش حاجة اسمها أوفر برايس لكن هناك سياسة عرض وطلب"، مكضيفا:" إنتاج السيارات على مستوى العالم منخفض بشكل ملحوظ ".

وأشار المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، إلى أن هناك زيادة من 5 لـ 15 % من أول عام 2024 في أسعار السيارات، لافتا إلى أن السيارات المتواجدة في المخازن والتي يتم دفع ارضيات عليها في الجمارك موديل 2024 و2025".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد وفاة بطل كمال الأجسام "الوحش".. مدرب لياقة بدنية: الهرمونات إدمان يتسبب في تفجير القلب
التالى آخر فرصة.. اليوم غلق باب تسجيل الرغبات للالتحاق بجامعة الأزهر