أخبار عاجلة
خفض الفائدة الأمريكية نصف نقطة مئوية -

موعد طرح فيلم The Goat بطولة عمرو سعد في دور العرض السينمائية

موعد طرح فيلم The Goat بطولة عمرو سعد في دور العرض السينمائية
موعد طرح فيلم The Goat بطولة عمرو سعد في دور العرض السينمائية

تستعد السينمات المصرية لاستقبال فيلم The Goat بطولة النجم عمرو سعد يوم الاربعاء المقبل، وذلك بعد فاز بـ 10 جوائز دولية أثناء مشاركته في مهرجان الجونة بدورته السادسة.

تفاصيل فيلم The Goat

تدور أحداث فيلم The Goat الذي يرصده موقع تحيا مصر حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية الى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

139.jpg
عمرو سعد 

ويعد فيلم The Goat من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو ، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة DOMEDO للإنتاج.

عمرو سعد يتحدث عن والدته

وسبق وأن تحدث الفنان عمرو سعد عن والدته خلال حلقة أبلة فاهيتا من برنامج بيت السعد المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان، ويقدمه كلا من الفنان عمرو سعد وشقيقه المطرب أحمد سعد.

وقال عمرو سعد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أمي فيلم طويل يارب ما يخلص ويديلها طولة العمر، أمي فيلم متنوع، يتعمل تراجيدي كوميدي وأكشن، أمي ست ربت 9 بشكل ميري وأبويا كان متوفي، كل يوم بتنزل تروح السوق وتجيب حاجات وخضار وتشيل أوزان تقيلة عشان تطبخ، وتروح المدرسة تتخانق مع المدرسين وتشرف على الدروس الخصوصية، وتقعد تذاكر، وتغنيلك وتلاعبك وتحميك، وعمرها ما تنظر ولا عمرها اشتكت وقالت حقوق المرأة ولا المساواة.

عمرو سعد يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته: من 15 سنة اتولدت أحلى حبيبة عمرو سعد

وعلى صعيد آخر، كان قد احتفل الفنان عمرو سعد بـ عيد ميلاد ابنته من خلال مشاركة مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تجمعه بابنته.

أرفق الفنان عمرو سعد مجموعة من الصور تجمعه بابنته حبيبة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عمرو سعد على الصور هنأ من خلالها ابنته حبيبة بحلول عيد ميلادها الـ 15، وعلق عمرو سعد على صوره مع ابنته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكيه ورد جالنا مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد فقررت إن يكون ده اسمها أحلى حبيبة عمرو سعد”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف
التالى «الإفتاء» توضح الفرق بين ليلة ويوم المولد النبوي.. يستحب فيهما الصلاة على المصطفى