أخبار عاجلة
جوميز يحسم مشاركة فتوح أمام الشرطة الكيني -
جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024/25 -
صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة -
حقيقة الذكاء الاصطناعي واستهلاك الطاقة -

إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي تصل إلى 75 مليون جنيه.. تفاصيل

إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي تصل إلى 75 مليون جنيه.. تفاصيل
إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي تصل إلى 75 مليون جنيه.. تفاصيل

وصل إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي إلى 75 مليون جنيه، وذلك بعد مرور حوالي شهرين على بداية عرضه في دور العرض السينمائية.

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ويرصد إيراداته موقع تحيا مصر والذي تدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

58.jpg
فيلم إكس مراتي 

يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما، وهم: فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة المكس.

تصريحات هشام ماجد عن معتز التوني

وسبق وأن حل الفنان هشام ماجد ضيف على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وذلك في حلقة خاصة ضمن حلقات النجوم على هامش مهرجان العلمين الجديدة، رفقة المخرج معتز التوني.

وقال هشام ماجد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا والمخرج معتز التوني عشنا فترة كبيرة مع بعض، وكانت تجارب كلها عجبت الناس وحققت نجاح، الفيلم كان فاتحة خير علينا أنا والمخرج معتز التوني، دائما بتفائل بالمخرج معتز التوني، وهو بيتفائل بيا.

أفلام تعرض حاليا في دور العرض السينمائية

ويذكر أنه في الفترة الحالية تعرض مجموعة من الأعمال السينمائية في دور العرض السينمائية، منها فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، فيلم جوازة توكسيك، فيلم عصابة المكس، وفيلم أهل الكهف، وتنتظر قاعات السينما طرح مجموعة جديدة من الأفلام السينمائية، منها: فيلم ريستارت بطولة تامر حسني وفيلم عنب بطولة أيتن عامر وإسلام ابراهيم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل طائر الرفراف الحلقة 75 مترجمة كاملة
التالى مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى