أخبار عاجلة
جوميز يحسم مشاركة فتوح أمام الشرطة الكيني -
جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024/25 -
صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة -
حقيقة الذكاء الاصطناعي واستهلاك الطاقة -

«الحجر الزراعي»: فتح السوق الماليزى أمام صادرات مصر من المانجو الطازجة

«الحجر الزراعي»: فتح السوق الماليزى أمام صادرات مصر من المانجو الطازجة
«الحجر الزراعي»: فتح السوق الماليزى أمام صادرات مصر من المانجو الطازجة

استقبل الحجر الزراعي المصري، وفدا من ماليزيا وذلك لمراجعة إجراءات الصحة النباتية تمهيدا لتصدير المانجو المصرية إلى الأسواق الماليزية.

جاء ذلك في إطار جهود الدولة لتعزيز الصادرات الزراعية المصرية وتنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالعمل على فتح أسواق جديدة أمام منتجاتنا الزراعية

واستهل الوفد زيارته بزيارة الحجر الزراعي المصري للاطلاع علي نظم الفحص والرقابة الحجرية، وحب الدكتور محمد المنسي رئيس الادارة المركزية للحجر الزراعي، بالوفد وعرض الإجراءات المتخذة من الحجر الزراعي.

وتوجه الوفد لزيارة أحد محطات التعبئة للمانجو حيث يستكمل الوفد باقي أيام الزيارات إلى مزارع ومحطات التعبئة المعتمدة والمكودة من الحجر الزراعي وذلك لوضع ضوابط الصحة النباتية بنهاية الزيارة لتصدير المانجو الطازجة من مصر إلى ماليزيا.

وتقدم الوفد والدكتور محمد المنسي بالشكر إلى مسئولي الملفات بالصحة النباتية، و جهاز التمثيل التجاري المصري الذي قام بتنسيق الزيارة بالإضافة إلى المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يضم مصطفى شوبير أمام جورماهيا الكينى بدوري أبطال أفريقيا
التالى الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية: إخلاء سبيل 151 من المحبوسين يؤكد استجابه ودعم الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني