أخبار عاجلة
أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب -

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس جونيور بعد تعرضه للعنصرية

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس جونيور بعد تعرضه للعنصرية
أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس جونيور بعد تعرضه للعنصرية

أدلى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بتصريحات نارية حول لاعبه فينيسيوس جونيور، عقب تعرض الأخير لعنصرية خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد ريال سوسيداد.

رد فعل فينيسيوس

في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، احتفل فينيسيوس جونيور بشكل مثير بعد إحرازه هدف ريال مدريد الأول. توجه اللاعب إلى جماهير ريال سوسيداد وأدى إشارات استفزازية، مما أثار جدلاً كبيراً.

تصريحات أنشيلوتي

علق أنشيلوتي على رد فعل فينيسيوس قائلاً: «رد فعل فينيسيوس كان سيئاً، لكنه يتعرض للإهانة دائماً. من الطبيعي أن يتصرف بهذه الطريقة بعد ما يتعرض له من إساءات، ولذلك كان من الطبيعي أن يضع إصبعه على فمه».

استعدادات دوري الأبطال

وتطرق أنشيلوتي إلى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد شتوتجارت، حيث أكد: «نحن مستعدون لتحقيق بداية قوية في دوري الأبطال، ونسعى للمنافسة حتى النهاية».

المباراة القادمة

سيلتقي ريال مدريد مع شتوتجارت غدًا الثلاثاء في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، في بداية رحلته الأوروبية هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السهر قد يزيد فرص إصابتك بهذا المرض .. تفاصيل
التالى الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية: إخلاء سبيل 151 من المحبوسين يؤكد استجابه ودعم الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني