أخبار عاجلة
أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب -

عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر

عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر
عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد، إخلاء سبيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية.

وقررت هئية المحكمة، في ثاني الجلسات، تأجيل القضية إلى يوم 22 أكتوبر المقبل، مع إخلاء سبيله في حالة دفع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه.

تفاصيل جلسة اليوم في قضية أحمد فتوح


وكانت الجلسة الثانية في القضية المتهم فيها أحمد فتوح، لاعب الزمالك، بالقتل الخطأ في الاتهامات الموجهة له بالقتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين شرطة، وتعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي، قد بدأت صباح اليوم بحضور اللاعب من محبسه.

ورفضت أسرة المجني عليه، اليوم، الحصول على الدية من أحمد فتوح، والتنازل عن القضية المنظورة، وقالت ابنته نصا: «لو جابولنا بابا حتة واحدة كان ممكن نفكر.. لكنهم جابوهولنا حتت».

وطالب محامي أسرة المجني عليه، لاعب الزمالك، بتعويض مدني مليون جنيه موقتا، وبتوقيع أقصى العقوبة عليه.

تفاصيل الجلسة الأولى في قضية أحمد فتوح
وكانت الجلسة الأولى التي جرى عقدها يوم 19 أغسطس الماضي، قد شهدت الاستماع لأقوال أحمد فتوح في القضية، والذي أكد أنه لم يقصد دهس المجني عليه، ولم يتركه ويهرب، قبل أن يقرر رئيس المحكمة تأجيل القضية لجلسة اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية من نوع (MQ_9) في أجواءِ محافظة ذمار
التالى الأوراق المطلوبة للتقديم للجامعات الحكومية 2025