أخبار عاجلة

ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين|صور

ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين|صور
ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين|صور

استقبل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء،اليوم الاثنين، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والوفد المرافق له حيث ناقشا الجانبين سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين. 

بن سلمان يستقبل رئيس الوزراء 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية"واس" أنه: "في بداية اللقاء، رحب ولي العهد بدولة رئيس الوزراء المصري في زيارته الحالية للمملكة، ونقل مدبولي تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد".

وأضافت:"جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآفاق التعاون المشترك وسبل تعزيزه وتطويره بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين". 

459.jpg
ولى العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري والوفد المرافق له
460.jpg
ولى العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري والوفد المرافق له

وحضر اللقاء الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور عصام بن سعيد، ووزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، ووزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ووزير المالية الاستاذ محمد الجدعان، و محافظ صندوق الاستثمارات العامة الاستاذ ياسر الرميان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح الحصيني.

فيما حضر من الجانب المصري معالي وزير المالية أحمد كجوك، و وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المهندس حسن الخطيب، والمساعد أول لرئيس الوزراء المهندسه رانده المنشاوي، وأمين عام مجلس الوزراء أسامه سعد، وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة أحمد فاروق، وعدد من المسؤولين.

وفي وقت سابق من اليوم، أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية أخوة وشراكة ووحدة مصير.

تعزيز التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مختلف المجالات 

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في كلمة له في اجتماع مع عدد من المستثمرين السعوديين، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، أنه نعمل على تعزيز التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مختلف المجالات، متابعا أن نعمل على الانتهاء من كل مشاكل الاستمثار مع نهاية 2024.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن علمنا على اعادة البلاد على المسار الصحيح بعد الاحداث التي وقعت في مصر وثورتين، وأحداث سياسية، وعملنا على تهيئة مناخ جيد للاستثمار في مصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس عاطلين لحيازتهما ألف قرص تامول بالمعصرة
التالى موعد مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع