أخبار عاجلة

إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة 50 الف جنيه في قضية القـتل الخطأ

إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة 50 الف جنيه في قضية القـتل الخطأ
إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة 50 الف جنيه في قضية القـتل الخطأ

قررت محكمة جنايات مطروح إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بعد جلسة محاكمته بتهمة تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.

 

تفاصيل جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح

 

وكانت محكمة جنايات الدائرة الثانية جنايات، المنعقدة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، ثاني جلسات محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

محامي اللاعب أحمد فتوح: أرفض التعليق على كلام محامي الضحية

وفي وقت سابق، قال محامي اللاعب أحمد فتوح، لموقع تحيا مصر، أرفض التعليق على كلام الزميل محامي الضحية، بأن الأسرة ترفض الصالح تماما ولن يكون هناك تصالح، مؤكدا على أنه ينتظر قرار المحكمة قبل أي شيء.

وكان قد طالب محامي اللاعب أحمد فتوح بالإفراج عن فتوح لإنهاء اجراءات التصالح لأنه العائل الوحيد للأسرة وتعتبر هذه المرة الثانية التي يطالب فيها المحامي هيئة المحكمة بالإفراج عن فتوح، كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الرابع الطبيب جمال عبد الرازق محمد عبد العال وليد رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الأول، واستدعاء نقيب محمد عبدالرحمن ضابط بقسم العلمين، وهو محرر البلاغ بعد وقوع حادث دهس اللاعب أحمد فتوح، للمجني عليه.

تأثر أسرة أحمد فتوح خلال جلسة اليوم

وقد حضر حضرت أسرة اللاعب أحمد فتوح، والكثير من أصدقائه في قاعة المحكمة، وسط تأثر شديد وتمنيات له بإطلاق سراحه، على ذمة القضية.
ويواجه اللاعب أحمد فتوح تهمة القتل الخطأ، وتعاطي المواد المخدرة، والتي أدت إلى دهس مواطن كان يعبر الطريق وتحويله إلى أشلاء.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تحفظت على لاعبي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، فور وقوع الحادث وتم اقتيادهم إلى قسم العلمين، حيث تم عرض فتوح في ذات اليوم على النيابة العامة التي قررت حينها إخلاء سبيل محمد صبحي، وحبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وعقد جلسة محاكمة للاعب الزمالك فى 19 أغسطس والتى قررت هيئة المحكمة بمحكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، استمرار حبس المتهم أحمد فتوح والتأجيل لجلسة 16 سبتمبر لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يعقد سلسلة لقاءات مكثفة مع عدد من المسؤولين السعوديين
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة