أخبار عاجلة

الأربعاء المقبل.. مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32 بالأوبرا

الأربعاء المقبل.. مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32 بالأوبرا
الأربعاء المقبل.. مؤتمر صحفى لمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32 بالأوبرا

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة تعقد دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد  مؤتمراً صحفيا للحديث عن مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية وذلك فى السادسة مساء يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر بالمستوى الأول للمسرح الكبير.

مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية 

ويكشف المؤتمر وفقا لما صده موقع تحيا مصر عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية التى يديرها الدكتور خالد داغر  وتقام فى الفترة من ١١ اكتوبر حتى ٢٤ أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد العديد من المفاجآت والنجوم المشاركين به.

454.jpg
المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية 

ويشهد مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

تحدث خالد داغر، رئيس دار الأوبرا المصرية عن حفل مهرجان الموسيقى العربية وذلك في دورته الجديدة الـ 32 والتي تقام في دار الأوبرا المصرية، وعن خطته لتطوير الحفلات خلال الفترة المقبلة.

تأجيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية 

وكان قد تعرضت الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية عن تأجيلها في العام الماضي وذلك تضامنا مع الأزمة الفلسطينية، حيث تعرضت لحرب شرسة على يد الكيان الإسرائيلي من قتل وسحق وإبادة جماعية، فقررت إدارة المهرجان أن تلغي إقامة الدور العام الماضي، ليعلنوا عن نفس الدورة خلال هذا العام بتفاصيل جديدة.

تصريحات سابقة لخالد داغر عن مهرجان الموسيقى العربية بدورته 32

قال خالد داغر خلال المؤتمر الصحفي السابق لـ مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32: إن شاء الله بوجود رعاة زي تذكرتي والمتحدة السنة اللي جاية هيبقى فيه حفلات في مناطق أثرية.. وفي دار الأوبرا وصلنا أجهزة حديثة وفيه تجديد للصوت وإن شاء الله نقدم صوت كويس، وفي مهرجان القلعة السنادي الصوت كان مختلف عن كل سنة وبنحاول نحسن.

92.jpg
مهرجان الموسيقى العربية 

واستكمل حديثه: أسعار التذاكر زي السنة اللي فاتت ما عدا حفلة أنغام في زيادة بسيطة، وفيه بعض الحفلات قلت سعرها كمان.

وقال هاني فرحات أيضا: أنغام رجوعها للمهرجان بعد سنين كتيرة، وحمزة نمرة وآدم لأول مرة في المهرجان إضافة عظيمة.. وفيه كواليس مقدرش أقولها في التواصل مع الفنانين،  احنا بنعمل الدورة دي في أصعب ظروف في التاريخ، وشكرا كل كم التنازلات العظيمة اللي المطربين تنازلوها عشان يجوا يشاركوا في المهرجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر أمني: لا صحة لقطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات يوميا
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة