أخبار عاجلة

"عملية دقيقة جدًا".. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

"عملية دقيقة جدًا".. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
"عملية دقيقة جدًا".. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث على جوجل، وذلك عقب إعلان خضوعها لعملية جراحية دقيقة.

كتبت صديقة الإعلامية  إيمان الحصري على فيسبوك: “دعواتكم للصديقة الغالية جدًا إيمان الحصري بالشفاء العاجل لإنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا”.

 وأضافت: “في يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين”.

من هي إيمان الحصري؟

إيمان الحصري هي مذيعة مصرية، شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك، أشتهرت لتقديمها عدة مؤتمرات دولية مثل مؤتمر الشباب العالمي. وهي حاليًا تقدم برنامج مساء دي إم سي منذ عام 2016.

تخرجت ايمان الحصري من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وبدأت عملها كمراسلة لقناة النيل للإخبار في 2002 ثم شاركت في عام 2006 في تقديم برنامج البيت بيتك وفي عام 2007 سافرت لفلسطين للعمل كمراسل حربى لقناة النيل للأخبار. 

ثم قدمت برنامج هن على قناة الحرة وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة صدى البلد لكنه لم يستمر طويلا وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي

أثناء قيام إيمان بعملية جراحية بسيطة في المعدة حدث خطأ طبي ي تسبب في أذى للأمعاء والقولون وتم التعامل مع مضاعفاته بطريقة كارثية على حد وصفها، ثم دخلت غرفة العناية الفائقة التي مكثت فيها لفترةٍ طويلة، في وقتٍ كانت فيه كل مؤشراتها الحيوية بحالة تدهور. 

وبعد نجاح الطاقم الطبي في المشفى في الحفاظ على حياتها، بدأ التخطيط لاستكمال العلاج خارج مصر وسافرت إلى ألمانيا بعد استعادة قدرتها على التحرك، بحدٍ أدنى من الوسائط الطبية المساعدة في استقرار مؤشراتها الحيوية. 

وقامت بإجراء عملية جراحية في ألمانيا استغرقت 7 ساعاتٍ تقريبًا ونجحت، ودخلت في طور التعافي، وتمكنت من العودة لمصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موضوع عائلي يعود بقوة.. ماجد الكدواني يستعد لتصوير الجزء الثالث
التالى مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج