أخبار عاجلة
جوميز يحسم مشاركة فتوح أمام الشرطة الكيني -
جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2024/25 -
صلاح عبد الله يثير الجدل بشأن وفاة محمد جمعة -
حقيقة الذكاء الاصطناعي واستهلاك الطاقة -

تفاصيل القبض على التيك توكر "صوفيا لورين" داخل كبارية بالعجوزة

تفاصيل القبض على التيك توكر "صوفيا لورين" داخل كبارية بالعجوزة
تفاصيل القبض على التيك توكر "صوفيا لورين" داخل كبارية بالعجوزة
أخبار

الإثنين 16/سبتمبر/2024 - 02:21 م 9/16/2024 2:21:52 PM

الراقصة صوفيا
الراقصة صوفيا

تصدرت الراقصة "صوفيا لورين" محركات البحث على جوجل عقب القبض عليها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ألقت فجر اليوم مباحث مكافحة جرائم الآداب القبض على الراقصة الشهيرة والمعروفة على تطبيق "تيك توك" باسم "صوفيا لورين" حيث تم ضبطها في أحد النوادي الليلية "كباريه" بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة.

 البداية عندما رصدت مباحث الآداب مقاطع فيديو للراقصة "صوفيا لورين" وهي تقدم محتوى منافي للآداب العامة، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها، وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الآداب بالتنسيق مع مباحث العجوزة من القبض على الراقصة داخل الملهى الليلي بالعجوزة. 

وبمواجهتها أقرت "صوفيا لورين" بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

هذه لم تكن الراقصة الأولى التى تم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور حيث أنه خلال الشهور الماضية ألقت الأجهزة الأمنية القبض على راقصة تُدعى «حورية»، بتهمة تحريضها على الفسق والفجور، وتقديم فيديوهات منافية لعادات المجتمع، وخدش الحياء، والتحريض على الفسق، خاصة بعد أن لقبت نفسها بـ«راقصة الساحل الشرير»، وتأثيرها السلبي على بعض الشباب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة