أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

جهات التحقيق تكشف تطورات جديدة في قضية البلوجر سلمى الغازولي بالنصب على المواطنين

جهات التحقيق تكشف تطورات جديدة في قضية البلوجر سلمى الغازولي بالنصب على المواطنين
جهات التحقيق تكشف تطورات جديدة في قضية البلوجر سلمى الغازولي بالنصب على المواطنين

قضية البلوجر سلمى الغازولي حيث قررت جهات التحقيق مؤخراً ضبط وإحضار المتهمين عمرو ع. وأحمد ر. لسماع أقوالهما بشأن الاتهامات الموجهة إليهما في قضية النصب على المواطنين، والتي تُعرف إعلامياً بقضية سلمى الغازولي تأتي هذه الخطوة في إطار التحقيقات المستمرة حول الوقائع المزعومة للنصب والاحتيال التي أثارت جدلاً واسعاً في المجتمع. سيتم الاستماع إلى أقوال المتهمين لمواصلة سير التحقيقات وتحديد المسؤوليات بشكل دقيق.

قضية البلوجر سلمى الغازولي
قضية البلوجر سلمى الغازولي

تطورات قضية البلوجر سلمى الغازولي

في تطور جديد ل قضية البلوجر سلمى الغازولي ، قررت الجهات المعنية ضبط وإحضار متهمين جدد في القضية. ويأتي هذا القرار في إطار التحقيقات الموسعة التي تشمل عددًا من الأفراد المتورطين في قضية النصب والاحتيال.

في وقت سابق، كشفت التحقيقات أن عدداً من الأشخاص تقدموا ببلاغات رسمية ضد المتهمة سلمى م. ع. وآخرين، متهمين إياهم بجمع وتلقي مبالغ مالية تقدر بنحو 14 مليون جنيه، تحت ادعاء استثمار هذه الأموال في شراء كوبونات خصم جيفت كارد الخاصة بشركة “شي إن” للملابس، وذلك مقابل وعود بأرباح مالية من هذه الكوبونات.

ضحايا سلمى الغزولي
ضحايا سلمى الغزولي

ضحايا سلمى الغازولي

تروي آية طارق، إحدى ضحايا سلمى الغازولي وشركائها، قائلةً: “أنا أعمل في مجال الملابس وأتعاون مع شركة ملابس معروفة باسم شي إن عبر وسطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. كنت أشتري كوبونات خصم من الشركة لدفع مبلغ مالي مقابلها، ثم أستخدمها أو أبيعها للأشخاص المعروفة لي.

تعاملنا كان دائمًا من خلال جروبات كبيرة على فيسبوك تضم أفرادًا ذوي سمعة طيبة. في أحد المرات، تواصلت مع سلمى مصطفى عزت، التي كانت تدير صفحة كبيرة على فيسبوك، واتفقت معها على شراء كوبونات خصم جديدة بقيمة مليون و575 ألف جنيه. ولكن بعد دفع المبلغ، لم نتلقَ أي كوبونات، واستمرت فترة طويلة دون أي رد أو تنفيذ من جانبها.”

تطورات جديدة في قضية نصب البلوجر سلمى الغازولي على الفتيات
قضية البلوجر سلمى الغزولي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخطر من حمى الضنك .. أزمة صحية جديدة تهدد الهند
التالى موعد إعلان المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024