أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة لكل فرق أفريقيا عقب تحقيق فوز كبير على جورماهيا الكيني

الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة لكل فرق أفريقيا عقب تحقيق فوز كبير على جورماهيا الكيني
الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة لكل فرق أفريقيا عقب تحقيق فوز كبير  على جورماهيا الكيني

الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة حيث وجه فريق الكرة بالنادي الأهلي رسالة قوية لجميع فرق أفريقيا بعد فوزه الكبير على جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي. وجاء هذا الانتصار في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يُعد الأهلي حامل لقبها في النسختين الماضيتين.

الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة

حقق فريق الأهلي فوزاً مستحقاً على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من التأهل إلى دور المجموعات. سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو (هدفين) ورامي ربيعة، ما أعطى الفريق دفعة قوية قبل مواجهة الإياب السبت المقبل في استاد القاهرة.

الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة
الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة

تشكيلة الأهلي: تضمن التشكيل الذي اختاره المدرب مارسيل كولر كلاً من: محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، مروان عطية، أكرم توفيق، حسين الشحات، إمام عاشور، بيرسي تاو، وسام أبو علي. شهدت المباراة الظهور الأول للمغربي يحيى عطية الله، الذي انضم للأهلي على سبيل الإعارة من نادي سوتشي الروسي.

جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي

الشوط الأول: بدأ جورماهيا المباراة بقوة محاولاً استغلال تراجع الأهلي دفاعياً. على الرغم من ضغط الفريق الكيني، نجح الأهلي في تسجيل هدفين متتالين في الدقيقتين 13 و14 عبر رامي ربيعة وبيرسي تاو. بعد الهدفين، أهدر الأهلي فرصتين عن طريق تاو ووسام أبو علي، بينما أنقذ الشناوي مرماه من فرصتين خطيرتين للفريق الكيني في الدقيقة 23 والدقيقة 33. انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

تفاصيل ما حدث بين مسؤول كبير بالأهلي ورئيس نادي بيراميدز
صفقة النادي الأهلي

الشوط الثاني: ضغط جورماهيا بقوة في بداية الشوط الثاني، إلا أن الأهلي حافظ على شباكه نظيفة. في الدقيقة 63، أجرى كولر تغييرات ثلاثية، حيث دخل محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا بدلاً من إمام عاشور، حسين الشحات، ومروان عطية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخطر من حمى الضنك .. أزمة صحية جديدة تهدد الهند
التالى موعد إعلان المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024