أخبار عاجلة

الحلقة الثانية من مسلسل ديبو.. ظهور أكرم حسني كضيف شرف

الحلقة الثانية من مسلسل ديبو.. ظهور أكرم حسني كضيف شرف
الحلقة الثانية من مسلسل ديبو.. ظهور أكرم حسني كضيف شرف

ظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف في الحلقة الثانية من مسلسل ديبو، الذي يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بطولة الفنان محمد أنور.

ظهور أكرم حسني في مسلسل ديبو

وظهر أكرم حسني في الحلقة الثانية من مسلسل ديبو والتي يرصدها موقع تحيا مصر في دور إبراهيم الغرقان، وقد ارتدى ملابس تحمل طابع التسعينات.

120.jpg
أكرم حسني من مسلسل ديبو الحلقة الثانية 

تفاصيل مسلسل ديبو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ديبو تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حيث يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد أنور، سارة شامي، رشدي الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة يانجو بلاي الإلكترونية وتصدرت حلقاته مؤشرات البحث عبر مواقع ومحركات البحث الشهيرة.

أكرم حسني يشيد بـ فيلم ولاد رزق 3

وسبق وأن حرص الفنان أكرم حسني الإشادة بـ فيلم ولاد رزق 3، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أكرم حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له من العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 بالمملكة العربية السعودية، وعلق عليها قائلًا: "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الكريمة لحضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق، فخر لكل مصري وسعودي اننا نوصل لهذه الدرجه من الإبهار في عمل فني.. ألف مبروك لكل طاقم العمل وعلي رأسهم المخرج الكبير طارق العريان"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 ضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، أسماء جلال، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البورصة تخسر 15 مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنين
التالى جيش الاحتلال يعلن سقوط 13 صاروخا على شمال إسرائيل بعد إطلاقها من لبنان