أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

وفاء عامر تحصد 5 جوائز في 2024 بعد تألقها في مسلسلي حق عرب وجودر

وفاء عامر تحصد 5 جوائز في 2024 بعد تألقها في مسلسلي حق عرب وجودر
وفاء عامر تحصد 5 جوائز في 2024  بعد تألقها في مسلسلي حق عرب وجودر

كرمت الفنانة وفاء عامر أمس من مهرجان الفضائيات العريية كأفضل ممثلة دراما لعام 2024، واقيمت فعاليات المهرجان في دورته الخامسة عشرة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

جوائز الفنانة وفاء عامر عن مسلسلي حق عرب وجودر 

وهذه الجائزة التي حصدتها الفنانة وفاء عامر هي الجائزة الخامسة التي حصلت عليها خلال عام2024، حيث تم تكريمها منذ اسبوعين في مهرجان همسة، و مهرجان دير جيست عن دوريها في مسلسلي "جودر"، "حق عرب"، وحصلت وقتهما على أربع جوائز، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

109.jpg
وفاء عامر تحصد 5 جوائز عن مسلسلي حق عرب وجودر
110.jpg
وفاء عامر تحصد 5 جوائز عن مسلسلي حق عرب وجودر
111.jpg
وفاء عامر تحصد 5 جوائز عن مسلسلي حق عرب وجودر

تفاصيل مسلسل حق عرب 

ويعد مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي،بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

113.jpg
وفاء عامر تحصد 5 جوائز عن مسلسلي حق عرب وجودر
112.jpg
وفاء عامر تحصد 5 جوائز عن مسلسلي حق عرب وجودر

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي وسلط الضوء على المشكلات التي تحدث عندما يسير شخص وراء الدجل والشعوذة وكيف يمكن أن يؤدي بحياته إلى الهلاك، كما يسلط الضوء أيضا على الطمع وكيف تنقلب الآية على صاحبها فضلا عن عمق الصداقة ولا يخلو العمل من قصص الحب التي تضيف له مزيدا من الإثارة والتشويق.

صناع مسلسل جودر

أما عن مسلسل جودر فيشارك به الفنانة وفاء عامر إلى جانب كلا من نور اللبنانية، تارا عماد، عبد العزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، هنادي مهنا، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمود البزاوي، أحمد فتحي، عايدة رياض، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وآخرين، ومسلسل جودر من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

ودارت أحداث مسلسل جودر في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة، وحقق المسلسل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المجري بالقاهرة
التالى نقيب المأذونين: لا يتم توثيق عقد الزواج إلا بالشهادة الصحية