أخبار عاجلة
إل جي تعرض تقنية البلوتوث الفائق الاستجابة -

كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه

كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه
كارلو أنشيلوتي يفتح النار على لاعبي فريقه

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية، بعد مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني التي انتهت بفوز الميرنجي.

استطاع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة هدفين دون رد، ليحقق انتصاره الثالث من خمس مواجهات، ويستمر في ملاحقة برشلونة الذي لم يخسر اي لقاء.

جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، مع تبادل للسيطرة بين الفريقين ومشاكل للاستحواذ على الكرة من قبل فريق ريال مدريد، لكن خبراته رجحت كفته بهدفي فينيسوس جونيور وكيليان مبابي.

تحذير شديد اللهجة

قال كارلو أنشيلوتي بعد الفوز على ريال سوسييداد: لقد كانت مباراة معقدة، ربما لم نستحق الفوز لأنهم لعبوا بشكل جيد للغاية. لقد تحملنا وعانينا. أقدر التضحية والالتزام كثيرًا، لأنه ليس من السهل العثور على هؤلاء المنافسين الأقوياء.

وهاجم أداء لاعبي خط الوسط: تسليم الكرة لم يكن جيدًا. لقد ضغطوا بشكل جيد في منتصف ملعبنا ولم نتمكن دائمًا من العثور على اللاعب الحر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد حصد اللقب الأفريقي لكرة اليد ناشئين.. وفد من وزارة الشباب والرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر لكرة اليد ناشئين بعد الفوز ببطولة إفريقيا والتأهل لكأس العالم
التالى تحديث ثوري جديد من إنستجرام: ميزة استثنائية للتعليقات على المقاطع القصيرة