أخبار عاجلة
أسعار الفضة في مصر اليوم السبت 21-9-2024 -

تحرير 19 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات علي الأسواق بالحامول وبلطيم

تحرير 19 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات علي الأسواق بالحامول وبلطيم
تحرير 19 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات علي الأسواق بالحامول وبلطيم

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، تحت إشراف عصام القصيف، فى الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري.

أسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المحال التجارية ومحطات الوقود تضمنت «5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، ومحضرين عدم وجود شهادات صحية، ومحضرين اشتراطات نظافة، ومحضر مزاولة نشاط بدون ترخيص» تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كما تابع محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، تحت إشراف اللواء عمرو الفداوي، فى الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

أسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المحال التجارية ومحلات الجزارة تضمنت «محضرين نقص وزن، ومحضرين عدم إعلان، و3 محاضر نظافة، ومحضرين شهادة صحية»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

شدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة وشخصيات بارزة
التالى "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي