أخبار عاجلة
سيمنس تفصل أعمال شحن السيارات الكهربائية -
نتفليكس تحدد موعد عرض "Maria" لأنجلينا جولي -

محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض

محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض
محمد مهران وزوجته يصطحبان ابنهما بأول يوم دراسة: يا رب كل أيام حياتنا مع بعض

نشر الفنان محمد مهران صورة جديدة تجمعه بزوجته وابنه زين، خلال أول يوم دراسي من أمام باب المدرسة، معبرًا عن سعادته الكبيرة بأسرته، مطالبًا الجمهور بالدعاء لهم.

محمد مهران ينشر صورة لنجله زين في أول يوم دراسة

وعلق محمد مهران على الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق قائلاً، «أول يوم لزين في المدرسة من أجمل وأحلى المشاعر اللي حسيتها في حياتي، إحساسي بيك ميتوصفش وأنا شايفك بتاخد أول خطوة في رحلة طويلة ومهمة».

7020676921726126462.jpg

وأضاف، «بتمنالك فيها تحقق اللي بتتمناه وتكون نفسك وتعرف تحدد مستقبلك بالشكل اللي يخليك سعيد، بتمنى نكون معاك قد المسؤلية ونقدر نوفرلك طول الوقت الحب والرعاية والاهتمام اللي يساعدوك تحقق أهدافك وتكون شخصيتك بالشكل السليم».

20184888071726126342.jpg

رسالة خاصة لـ محمد مهران إلى زوجته 

ووجه رسالة خاصة إلى زوجته: «رحلتنا بتكبر وبفرح بيها واحنا مع بعض ربنا يحفظنا ويكتبلنا الخير ونفرح، كل أيام حياتنا ببعض وبابننا»

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

يذكر أنَّ آخر أعمال الفنان محمد مهران كان مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فواز وبسمة ووفاء صادق ويوسف ماجد الكدواني وهاجر الشرنوبي وأسامة الهادي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل اقترب الاحتلال الإسرائيلي من شن حرب برية على لبنان؟.. خبير يوضح
التالى وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيري خارجية الصومال وإريتريا في اجتماع ثلاثي مشترك