أخبار عاجلة
أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب -

عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة

عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة
عاجل- وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئة

وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

وفاة إيهاب جلال المدير
وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد أزمة صحية مفاجئ

توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، اليوم 11 سبتمبر، عن عمر ناهز 57 عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، اليوم، حيث نُقل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة بعد إصابته بجلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ. كان جلال قد أدخل إلى غرفة العناية المركزة في محاولة لإنقاذ حياته بعد تدهور حالته الصحية.

محاولات طبية لإنقاذ حياة إيهاب جلال

خضع إيهاب جلال لعمليات جراحية عاجلة للتعامل مع الجلطة التي أصابته، وفقًا لمصادر طبية، تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة، ولكنه استقر في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة، حيث كانت درجة وعيه منخفضة إلى 2 من 15، وهو ما أثار قلق الأطباء وأفراد أسرته الذين بدأوا يبحثون إمكانية نقله إلى مستشفى بالخارج لتلقي العلاج.

الإسماعيلي يوضح حالة جلال في بيان رسمي

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا أعلن فيه عن تدهور الحالة الصحية لمدربه، حيث جاء في البيان: "تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد الموافق 1-9-2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل". وأضاف البيان أن الكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم العناية المركزة لاستكمال العلاج، مع توقع استمرار بقائه في العناية المركزة لأسبوع على الأقل، مؤكدًا على أمل النادي في أن يتم الله شفاءه.

رحيل جلال يترك فراغًا في كرة القدم المصرية

برحيل إيهاب جلال، تفقد كرة القدم المصرية أحد مدربيها المميزين، الذي كانت له بصمات واضحة على مستوى الفرق التي دربها، بالإضافة إلى توليه قيادة المنتخب الوطني في فترة سابقة، حيث وُلد جلال في 14 أغسطس 1967 وترك إرثًا رياضيًا حافلًا، ليودع محبيه وجماهيره بذكريات لن تُنسى، تاركًا فراغًا كبيرًا في عالم كرة القدم المصرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قيادي بمستقبل وطن الإسكندرية يطلق مبادره لتوزيع الحلوي للأهالي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي
التالى بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن مدينة سبها الليبية