أخبار عاجلة

أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم

أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم
أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم

قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إنه لا يوجد أي جديد في ملف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم، موضحا أن هناك سيارات لذوي الهمم في الميناء وأخرى في المنطقة الاقتصادية، حيث يصل عدد السيارات التي تنتظر الإفراج إلى 16 ألف سيارة.

سيارات ذوي الهمم

وأشار أبو المجد، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، "مينفعش حد يروح يشتري جواب سيارات ذوي الهمم بـ 20 ألف جنيه، ويهدر على الدولة ملايين"، منوها بأنه حال رصد سيارة ذوي همم مع غير مستحق لها يتم سحبها ويدفع غرامة تعادل مثلي القيمة.

وأوضح المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أنه يتم احتساب غرامة 140 دولار يوميا عن السيارة الواحدة الموجودة بالميناء بعد اليوم الـ 15 لصالح الوكيل الملاحي الأجنبي، مقترحا الإفراج عن كافة السيارات مع الاحتفاظ بجواب الترخيص، ليتم الترخيص للمستحق فقط، مع تخصيص لوحات معدنية بسيارات ذوي الهمم حتى يكون من السهل متابعتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة اللبنانية: مقتل 14 شخصًا وإصابة أكثر من 450 آخرين في موجة التفجيرات الجديدة
التالى ضبط 130 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية