أخبار عاجلة
العبار ينفي وجود فقاعة عقارية في مصر -

وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد

وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة عدة مدارس بإدارة الدقي التعليمية، وذلك لمتابعة مدارس الإدارة قبل بداية العام الدراسي الجديد.

التأكّد من قوائم الفصول

وتابع الفصول الدراسية بمدارس جمال عبدالناصر الثانوية بنات، وجمال عبدالناصر التجريبية الثانوية، وجمال عبدالناصر الاعدادية، وجمال عبدالناصر الرسمية ابتدائي وإعدادي وتابع جاهزيتها من حيث النظافة والإضاءة والتهوية، وتأكّد من قوائم الفصول وأنّها معلقة داخل كل فصل بما لا يتجاوز 45 طالبًا بالفصول.

كما تفقد معامل العلوم ومعمل الحاسب الآلي وشئون الطلاب وغرف المعلمين وتفقد خطط الموجهين داخل المدارس وكذلك غرف الأنشطة صحافة، تربية موسيقية تربية فنية تربية رياضي والتنبيه على أن تكون قوائم الفصول مطابقة لقوائم الإحصاء المرتبط بالوزارة وذلك للتأكد من دقة البيانات.

عودة المعلمين ابتداءً من أول سبتمبر

كذلك تابع سجلات شئون العاملين من حيث مطابقتها لسجل 68 الخاص بالإجازات، مؤكدا تطبيق وتنفيذ القرار الوزاري الخاص بعودة المعلمين ابتداءً من أول سبتمبر ومنع الاجازات.

الالتزام بالتعليمات الوزارية

وراجع موقف الكثافات الطلابية مع مديري المدارس وذلك للاطمئنان على الالتزام بالتعليمات الوزارية، بشأن تقليل الكثافات الطلابية داخل المدارس والالتزام بالتعليمات الوزارية بشأن توزيع أنصبة المعلمين بالمواد الدراسية.

توفير المناخ المناسب للطلاب

وشدد على ضرورة مواصلة الانضباط المهني والاستعداد النهائي لاستقبال العام الدراسي الجديد، والتزام القائمين بالعمليه التعليمية بالجد والإخلاص والعطاء في العمل وتقدير المسؤولية، وتوفير المناخ المناسب للطلاب مع بداية الدراسة لتحقيق منتج تعليمي متميز هادف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي: 133 مليون عبوة دواء تم إنتاجها منذ أغسطس الماضي لتغطية حاجة السوق المحلي
التالى وزير الصحة: حالات النزلات المعوية في أسوان جاءت من منطقتين