أخبار عاجلة
مصر تتابع بقلق بالغ التطورات بجنوب لبنان -
ضبط 587 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط -

«العربي الناصري»: الفلاح المصري من أهم أعمدة التنمية الاقتصادية

«العربي الناصري»: الفلاح المصري من أهم أعمدة التنمية الاقتصادية
«العربي الناصري»: الفلاح المصري من أهم أعمدة التنمية الاقتصادية

أشاد الحزب العربي الناصري بدور الفلاحين المصريين عبر التاريخ في بناء الوطن ودعم الاقتصاد الوطني، مؤكدا أن الفلاحين هم عماد الزراعة وأحد أهم أعمدة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، حيث تحملوا على مر العصور عبء العمل الشاق في الأرض لتوفير الغذاء للأمة بأسرها.

«العربي الناصري»: أهمية حماية حقوق الفلاحين

وشدد الحزب العربي الناصري، في بيان أصدره بمناسبة عيد الفلاح المصري، على أهمية حماية حقوق الفلاحين وتحسين ظروفهم المعيشية، من خلال تقديم الدعم اللازم لهم سواء على مستوى التكنولوجيا الزراعية الحديثة، أو من خلال توفير القروض الميسرة، والاهتمام بالتعليم والتدريب الزراعي.

«العربي الناصري» يطالب بتنفيذ سياسات تعزز من قدرة الفلاحين

ودعا الحزب إلى ضرورة تنفيذ سياسات زراعية تعزز من قدرة الفلاحين على الاستمرار في الإنتاج الزراعي بكفاءة وبمردود اقتصادي مناسب. كما أكد الحزب الناصري دعمه الكامل للفلاحين في نضالهم من أجل حقوقهم المشروعة، وطالب الحكومة بتحقيق العدالة الاجتماعية لهم، وضمان وصولهم إلى الموارد الزراعية بشكل عادل.

تمكين الفلاح

وتوجه الحزب بتحية تقدير لكل فلاح مصري على دوره في الحفاظ على الأرض وزراعتها، ويؤكد أن نهضة مصر الزراعية تبدأ من تمكين الفلاح وتقدير جهوده.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسهل طريقة لضبط الساعة البيولوجية للأولاد قبل الدراسة
التالى وزيرة التنمية المحلية تستعرض مع محافظ القاهرة ...