أخبار عاجلة

الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟

الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟
الزوجة الثانية لأكرم توفيق نجم الأهلي.. من هي هدير أبو نار؟

فاجأ لاعب وسط فريق الأهلي، أكرم توفيق، جمهوره بإعلان زواجه الثاني عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي بمنصة "إنستجرام". اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي سبق وتزوج في عام 2020 وأنجب طفله الوحيد، شارك صورة له مع زوجته الجديدة عبر خاصية "الستوري"، مرفقًا معها تعليقًا مقتضبًا: "زوجتي".


من هي زوجة أكرم توفيق الجديدة؟

الزوجة الجديدة لأكرم توفيق هي هدير أبو نار، التي تنشط كصانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي. تعرّف هدير نفسها باسم "نفرتيتي"، وهي من مدينة طنطا. درست في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا، وتتنقل بين مصر وقطر. إلى جانب نشاطها على مواقع التواصل، شاركت هدير في بعض الأعمال الدرامية، منها مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، والجزء السادس من "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي.

زواج سابق انتهى بالطلاق

أكرم توفيق كان قد تزوج لأول مرة في عام 2020، ورُزق بابنه "توفيق"، إلا أن الزواج انتهى بالطلاق دون الكشف الأسباب. وبعد إعلان زواجه الجديد من هدير أبو نار، تصدر أكرم توفيق محركات البحث، حيث تساءل الكثيرون عن تفاصيل حياته الخاصة وزوجته الجديدة.

استعدادات الأهلي للموسم الكروي الجديد

على الجانب الرياضي، يستعد فريق الأهلي لموسم كروي حافل، حيث استأنف الفريق تدريباته عقب المباراة الودية أمام وادي دجلة. ومن المقرر أن يواصل الفريق مرانه المكثف على ملعب "مختار التتش"، استعدادًا للمباريات المقبلة، حيث يخوض مواجهة قوية أمام فريق جورماهيا الكيني في 15 سبتمبر ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.

يعمل الجهاز الفني على زيادة الحمل التدريبي للفريق بتدريبات مكثفة على مدار اليومين المقبلين، مع إعطاء اللاعبين راحة يوم الأحد، في إطار التحضيرات لموسم يتوقع أن يكون مليئًا بالتحديات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التكلفة 130 ألف دولار.. تفاصل جديدة في عملية تجميل براد بيت
التالى موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc