أخبار عاجلة

عاجل| تفاصيل لقاء مصطفى مدبولي بـ رئيس شركة تشاينا انرجي في بكين

عاجل| تفاصيل لقاء مصطفى مدبولي بـ رئيس شركة تشاينا انرجي في بكين
عاجل| تفاصيل لقاء مصطفى مدبولي بـ رئيس شركة تشاينا انرجي في بكين

التقى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مع رئيس شركة تشاينا انرجي عقب مشاركته في الجلسة الافتتاحية لقمة منتدى التعاون الصيني - الأفريقي في بكين، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

ودعا رئيس الوزراء شركة تشاينا انرجي للإسراع في إنشاء مصانع لتوطين الصناعات المرتبطة بالطاقة المتجددة.

وأكد رئيس شركة تشاينا انرجي، أن الشركة ستسرع من خطواتها في إنشاء مصانع ومراكز إنتاج كل التكنولوجيات المتعلقة بالطاقة الجديدة والمتجددة.

منتدى التعاون الصيني الأفريقي 

وكان قد توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى بكين للمشاركة في منتدى التعاون الصيني-الأفريقي "فوكاك" نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "اكسترا نيوز".

ومن المقرر أن يحضر رئيس الوزراء الجلسة الافتتاحية لمنتدى التعاون الصيني-الأفريقي وعددا من الجلسات رفيعة المستوى، حيث سيُلقي كلمة مهمة خلال جلسة بعنوان التحول الصناعي وتحديث الزراعة والتنمية الخضراء.

ومن المقرر أن يعقد رئيس الوزراء سيعقد على هامش المنتدى مجموعة مهمة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين الصينيين والأفارقة، فضلا عن عدد من المقابلات مع مسؤولي أبرز الشركات الصينية.

ويشهد رئيس الوزراء، على هامش مشاركته في منتدى التعاون الصيني-الأفريقي توقيع مجموعة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والعقود المتعلقة باستثمارات جديدة أو قائمة.


 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توجيهات رئاسية بتنفيذ حزمة من الإجراءات الفورية لتطوير أداء المنظومة الرياضية
التالى حزب الله يعلن استشهاد جهاد شفيق خزعل خنافر إثر قصف إسرائيلي