أخبار عاجلة
متصفح Arc يصلح ثغرة أمنية خطيرة -

قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء

قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء
قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء

نظم فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، اليوم الأربعاء، قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء، بالتعاون مع الجهات الشريكة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

 

ندوة دينية مع رجال وشيوخ القرية

19930870201725459957.jpgوكشفت نوال سالم مدير فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، عن أن القافلة ضمت ندوة توعية دينية سكانية مع رجال وشباب القرية، وقافلة طبية لتقديم الخدمة العلاجية وصرف الأدوية، وندوة توعية دينية مع السيدات، وندوة عن التمكين القانوني للسيدات، وأنشطة دعم نفسي للأطفال وتوزيع أدوات مدرسية، وأنشطة فنية مسرح وعرائس للأطفال، وأنشطة رياضية وترفيهية مع الشباب والنشأ، وتوزيع دعم عيني على المواطنين بالقرية، وإجراء امتحانات محو أمية.

19045901091725459950.jpg

واعظة من مديرية أوقاف شمال سيناء

وأشارت «نوال سالم» إلى أن القافلة شارك بها، أعضاء بالدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، والطب العلاجي، وإدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة، وواعظة من مديرية الأوقاف، ووحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، وفرع المجلس القومي للمرأة، والهلال الأحمر المصري فرع شمال سيناء، ومديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة، ومجلس مدينة الحسنة وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار.

يشار إلى أن القافلة تحت رعاية الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء والدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علاقات دولية: زيارة السيسي لتركيا تعكس حرص البلدين على تعزيز العلاقات
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة