أخبار عاجلة

تقديم مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

تقديم مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني
تقديم مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “لا سيراميكا” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق فياريال، مساء الأحد 22 سبتمبر 2024، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني 2024/2025.

ويدخل نادي برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز، حيث يحتل البرسا حاليًا المركز الأول في جدول تريتب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة في خمس مباريات، حيث فازوا بجميع مبارياتهم الخمس حتى الآن هذا الموسم، ويأمل البرسا من تحقيق الفوز بعد خسارته في المباراة الإفتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام موناكو بنتيجة 2/1.

وفي الجانب الآخر يحتل فياريال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، وفاز برشلونة بمباراته الأخيرة في الدوري ضد جيرونا لكنه خسر لاحقًا في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد موناكو. كما فاز فياريال بمباراته الأخيرة في الدوري ضد مايوركا.

حقائق المباراة:

  • فاز نادي برشلونة بجميع المباريات التي خاضها حتى الآن في موسم الدوري الإسباني.
  • لم يخسر فياريال أي مباراة في الدوري الإسباني حتى الآن.
  • فاز فريق فياريال على برشلونة بنتيجة 5-3 في مباراته السابقة بالموسم الماضي.
  • تقابل الفريقين في 44 مباراة، حيث فاز البرسا في 28، وفياريال بـ7 مباريات، وتعادلوا في 9.

أخبار الإصابات والغيابات:

يغيب خوان فويث والمهاجم جيرارد مورينو عن صفوف فياريال بسبب مشاكل في أوتار الركبة والركبة على التوالي، ويغيب ويلي كامبوالا بسبب إصابة عضلية وألفونسو بيدرازا بسبب إصابة بدنية.

بينما يعاني برشلونة العديد من الإصابات مثل أنسو فاتي وجافي وفرانكي دي يونج وفيرمين لوبيز ورونالد أراوجو وأندرياس كريستنسن ومارك بيرنال، والآن سيغيب الوافد الجديد داني أولمو أيضًا لأكثر من شهر، وسيتم إيقاف فيران توريس بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها في المباراة الأخيرة.

متى ستقام برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وفياريال في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وفياريال على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وفياريال لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد حفل تتويج النادي الأهلي بطلًا للدوري المصري 2023/2024.. فيديو
التالى قرار عاجل من إدارة الأهلي تجاه اللاعبين قبل السوبر الأفريقي