أخبار عاجلة
أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 -

«العربي الناصري»: تصريحات نتنياهو عن مصر «متطرفة».. وإسرائيل تواصل بث الأكاذيب

«العربي الناصري»: تصريحات نتنياهو عن مصر «متطرفة».. وإسرائيل تواصل بث الأكاذيب
«العربي الناصري»: تصريحات نتنياهو عن مصر «متطرفة».. وإسرائيل تواصل بث الأكاذيب

أعلن الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري، أن التصريحات الأخيرة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تظهر سياسات الاحتلال في بث الأكاذيب والقول بالزيف والباطل دون مراعاة لأي قوانين دولية أو أعراف إنسانية، وأنها متطرفة كقائلها.

تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي

وأكد أن تصريحات نتنياهو مواصلة واضحة للاحتلال الذي فعل كل شيء دموي في القطاع، ما أدى إلى استشهاد عشرة آلاف من المدنيين الأبرياء، بالإضافة إلى عشرات آلاف من المصابين غالبيتهم من النساء والأطفال، وهو عمل ممنهج لتلك الحكومة فلم يسلم الفلسطينيون العزل من الضربات الجوية حتى في المناطق المفترض أن تكون محمية بموجب القانون الدولى الإنساني. 

الأطفال والشيوخ

وشدد الدكتور محمد أبو العلا أهمية أن يتحمل المجتمع الدولي مسئولياته إزاء بلطجة الكيان الصهيوني الذي يقتل الأطفال والشيوخ والنساء بدم بارد في فلسطين المحتلة، مثمنا دور القيادة المصرية في سعيها الدؤوب من أجل وقف إطلاق النار ومواصلة دعم القضية الفلسطينية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة
التالى مسرحية اغتيال ترامب والقتل العمد في لبنان لفرض مفهوم القواعد الأمريكية