أخبار عاجلة
كوالكوم تقدم عرضًا للاستحواذ على إنتل -

معارض «أهلا مدارس» وجهة أولياء الأمور.. أسعار مناسبة وجودة عالية

معارض «أهلا مدارس» وجهة أولياء الأمور.. أسعار مناسبة وجودة عالية
معارض «أهلا مدارس» وجهة أولياء الأمور.. أسعار مناسبة وجودة عالية

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، تطلع كثير من الأسر إلى معارض «أهلاً مدارس» التي تقدم فرصًا مثالية لشراء مستلزمات الطلاب بأسعار مناسبة وتشكيلات متنوعة، وتوفر كل ما يحتاجه الطلاب من مستلزمات دراسية وملابس.

آراء أولياء الأمور في معرض أهلا مدارس 

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية آراء بعض الزوار من أولياء الأمور في معرض «أهلاً مدارس» بميدان الخلفاوي بالقاهرة، وتجاربهم المختلفة وكيفية استفادتهم من العروض والمنتجات المتنوعة التي تقدمها المعارض.

«بنيجي المعرض كل سنة علشان نشتري كل اللي محتاجينه من مستلزمات الدراسة ولبس الأطفال، خاصة إنه بيقدم لنا كل حاجة بجودة عالية وأسعار مناسبة لينا»، بهذه الكلمات بدأت رغدة حاتم، 37 عامًا، حديثها لـ«الوطن» مشيرة إلى أنها تأتي إلى المعرض من خارج القاهرة وتنتظره من العام للآخر.

توفير جميع مستلزمات الدراسة بأسعار رمزية، وفي متناول جميع الطبقات، كان السبب الذي دفع دارين كمال، البالغة من العمر 39 عامًا، للذهاب بشكل دائم إلى معرض «أهلاً مدارس»، قائلة: «المنتجات جودتها عالية جدًا حتى الحاجات اللي سعرها قليل خامتها كويسة جدًا ومش قليلة نهائي، زي اللانش بوكس والألوان لدرجة إن أنا وأولادي بنروح المعرض علشان نجيب كل حاجة منه، ومش بنحتاج نروح لمكان تاني».

17202755301725436574.jpg

تتفق معها أميرة صبحي، صاحبة الـ 34 عامًا، التي تأتي بشكل سنوي إلى معرض «أهلاً مدارس» بحثًا عن مستلزمات دراسية بأسعار مناسبة للظروف المعيشية، وتلبية احتياجات طفليها: «أسعار الكشاكيل والأقلام في المعرض أقل من المحلات والمكتبات بنسبة مش قليلة علشان كده بجيب دستة كشاكيل وأقلام بميزانية أقل».

وقال علاء علي، 52 عامًا، إن معرض «أهلاً مدارس» جزء من تحضيراته السنوية للعام الدراسي الجديد: «كل سنة باجي أشتري كل مستلزمات الدراسة لأولادي الأربعة اللي في مراحل ابتدائي وإعدادي، وبالفعل فرص الأسعار في المعرض معقولة والتشكيلة واسعة».

منتجات متنوعة بأسعار مخفضة 

ثلاثة أطفال تأتي من أجلهم رشا شعبان، 32 عامًا، لزيارة معرض «أهلاً مدارس»؛ إذ أنه يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار مناسبة، ما يساعدها على تلبية احتياجات أطفالها بشكل شامل سواء كان ذلك يتمثل في الكتب والدفاتر أو الحقائب والأحذية وحتى الزي المدرسي: «كل سنة باجي من المنوفية مخصوص علشان أشتري كل الأساسيات اللي محتاجاها من اللبس لأدوات الدراسة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ثروت سويلم يوضح موعد الإعلان عن شكل الدوري الجديد
التالى السيسي يدعو لإصلاح النظام المالي العالمي وتعزيز دور الدول النامية في اتخاذ القرارات الاقتصادية