أخبار عاجلة
عاجل.. وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي -
معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن -

«حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية لخدمة الأهالي في قنا

«حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية لخدمة الأهالي في قنا
«حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية لخدمة الأهالي في قنا

تحرص المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري حياة كريمة على توفير خدمة صحية عالية الجودة للمواطنين الأكثر احتياجا، وهناك العديد من الآليات التي تعمل من خلالها المؤسسة لتحقيق هذا الهدف، ومن أبرزها هي القوافل الطبية المجانية التي يتم إطلاقها بشكل دوري في القرى والمحافظات المختلفة. 

أماكن تواجد القوافل الطبية 

ووصلت قوافل حياة كريمة الطبية إلى محافظة قنا، من أجل تقديم خدمات الكشف والعلاج المجاني للمواطنين الأكثر احتياجا  وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان. 

وتتواجد القافلة في قرية الطمسا التابعة لإدارة دشنا، ومن المقرر أن تستمر القافلة في تقديم خدماتها الطبية للأهالي على مدار يومين، بداية من اليوم، الأربعاء، وحتى غدا الخميس، بحيث يتمكن كل مواطن في القرية من الحصول على الخدمة التي يحتاج إليها. 

تخصصات طبية متنوعة 

وتضم القافلة عدد من التخصصات الطبية المختلفة، مثل الباطنة والعظام والجراحة والأسنان وغيره، فضلا عن أن القافلة توفر خدمة الكشف وصرف العلاج بشكل مجاني وكذا الأشعات والتحاليل الطبية. 

أما عن الحالات التي تحتاج إلى رعاية طبية خاصة، أو إجراء عمليات جراحية، يتم نقل الحالات إلى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان، من أجل تلقي الرعاية اللازمة، وتضم القافلة أيضا صيدلية علاجية تضم العديد من أنواع العلاج المختلفة التي تُصرف مجانا للأهالي. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يدفع إسرائيل إلى الهاوية
التالى أستاذ قانون دولي: مذكرات اعتقال نتنياهو تشكل ضغطا داخليا على إسرائيل