أخبار عاجلة
كوالكوم تقدم عرضًا للاستحواذ على إنتل -
سعر الحديد والأسمنت اليوم السبت 21 - 9 – 2024 -

أستاذ علوم سياسية: انتهاكات الاحتلال تجبر أهالي غزة على السكن في المقابر

أستاذ علوم سياسية: انتهاكات الاحتلال تجبر أهالي غزة على السكن في المقابر
أستاذ علوم سياسية: انتهاكات الاحتلال تجبر أهالي غزة على السكن في المقابر

قال أستاذ العلوم السياسية الدكتور أيمن الرقب، إن لجوء الفلسطينيين إلى المقابر للسكن بها، يؤكد مدى جرائم الاحتلال الإسرائيلي، الذي يقوم حاليا بقتل عشوائي لكل المدنيين، لافتًا إلى أنه منذ بداية الحرب في قطاع غزة خلال العشرة أشهر وصل عدد الشهداء إلى 41 ألف شهيد.

70% من شهداء غزة من النساء والأطفال

وأضاف الرقب، خلال مداخلة على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن نسبة الشهداء من النساء والأطفال وصلت إلى 70% من إجمالي الشهداء، حيث استشهد 18 ألف طفل و14 ألف امرأة، مشيرًا إلى أن المتحدث باسم جيش الاحتلال أكد أن بنك أهداف الاحتلال انتهى، ويقوم الجيش الآن باستهدافات نوعية ويتم قتل عشرات المدنيين يوميًا.

الاحتلال يستغل صمت المجتمع الدولي

وواصل: «عندما رأى الاحتلال صمت المجتمع الدولي، فمحكمة العدل الدولية لم تصدر قرارا بشأن حروب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، ولم تقم الجنائية الدولية بإصدار مذكرات إيقاف ضد قيادات جيش الاحتلال، وأصبح الآن الاحتلال يحاكي ما حدث في غزة وينقله إلى الضفة الغربية بكل تفاصيله، وقالوا بكل وضوح إن الضفة تتحول إلى ساحة حرب جديدة».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أنا ست وحشة».. لماذا شعرت وردة الجزائرية بالندم تجاه فايزة أحمد؟
التالى وزير الخارجية يلتقي مع بعض رموز الجالية المصرية في الولايات المتحدة