أخبار عاجلة

«فلسطين للأمن القومي»: شعبنا صامد ضد مخطط الاستيلاء على أراضي الضفة الغربية

«فلسطين للأمن القومي»: شعبنا صامد ضد مخطط الاستيلاء على أراضي الضفة الغربية
«فلسطين للأمن القومي»: شعبنا صامد ضد مخطط الاستيلاء على أراضي الضفة الغربية

قال اللواء حابس الشروف، مدير معهد فلسطين للأمن القومي، إن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الضفة الغربية لاستكمال المشروع الصهيوني المتمثل في الاستيلاء على أراضي الضفة، ويتبع الاحتلال سياسة ممنهجة تجاه طرد وتهجير الشعب الفلسطيني.

الشعب الفلسطيني صامد متمسك بأرضه

أضاف «الشروف»، خلال مداخلة عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال الإسرائيلي يبرر سياسته بأن إيران تدعم المقاومة، بالتالي فإنه يستعطف المجتمع الدولي، متابعًا أن الشعب الفلسطيني لديه استراتيجية البقاء والصمود في أرضه، ويحمل شعار «على الاحتلال أن يرحل وليس الشعب، وهذا مبدأ ثابت عند الشعب».

وأكد أن الشعب الفلسطيني متمسك بأرضه وسيواجه الاحتلال مهما كلفه الثمن، مواصلًا: «نحن في وضع مأسوي من تهجير واقتحامات وإغلاق كامل بين القرى والمدن وحواجز عسكرية ونقاط تفتيش أكثر صعوبة، وهذا ضغط على الشعب الفلسطيني لكي يحقق الاحتلال الإسرائيلي أهدافه».

مظاهرات إسرائيلية لإبرام صفقة المحتجزين

لفت إلى أن شوارع إسرائيل شهدت مظاهرات طالبت رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، بإبرام صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين، مؤكدا أن نتنياهو لا يولي أي اهتمام للأسرى المحتجزين لدى عناصر المقاومة الفلسطينية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الطائفة الإنجيلية يلتقي محافظ المنيا ويشيد بالمبادرات الرئاسية
التالى بدء امتحانات التحويل من مدارس التعليم العام إلى الأزهري بسوهاج الأحد المقبل