أخبار عاجلة

غيابات الأهلي أمام جورماهيا اليوم بدوري الأبطال

غيابات الأهلي أمام جورماهيا اليوم بدوري الأبطال
غيابات الأهلي أمام جورماهيا اليوم بدوري الأبطال

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، صوب أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع بين الأهلي مع جورماهيا اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات إياب دور الـ"32" لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

غيابات الأهلي أمام جورماهيا

يغيب عن الأهلي في مباراة الليلة 10 لاعبين هم: المغربي أشرف داري بسبب الإصابة ومصطفى مخلوف وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس لأسباب فنية، كما استبعد الأهلي من القائمة الإفريقية الثنائي علي معلول وكريم فؤاد للإصابة، حيث أجرى الأول جراحة في وتر أكيلس خلال مايو الماضي بالقاهرة، فيما أجرى الثاني جراحة الرباط الصليبي قبل أيام بألمانيا.

وقام الأهلي بقيد عمر الساعي بعد يوم 31 أغسطس الماضي والذي كان أخر موعد للقيد في القائمة الأولى ثم قام النادي بقيد الثنائى الشاب ، سمير محمد ومصطفى أبو الخير ليغيب هذا الثلاثى عن دور الـ32 لدوري الأبطال وسيكون من حقه المشاركة مع الفريق ابتداءً من دور المجموعات.

كما يغيب يوسف سيد عبد الحفيظ وأحمد عابدين ثنائى الاهلى الشاب والمقيدين بالقائمة الأفريقية بداية من دور المجموعات بعد الموافقة على إعارتهم لصفوف سيراميكا لاكتساب الخبرات.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لتطوير التعليم في مصر
التالى ماذا يحدث للجسم عند تناول اللبن بعد الغداء مباشرة؟.. لن تصدق النتائج