أخبار عاجلة

أحد أقارب المذيع أحمد همام: كان بارا بأهله ووفاته خبر مفجع

أحد أقارب المذيع أحمد همام: كان بارا بأهله ووفاته خبر مفجع
أحد أقارب المذيع أحمد همام: كان بارا بأهله ووفاته خبر مفجع

حالة من الحزن الشديد سيطرت على كل أحباء الراحل أحمد همام المذيع بإذاعة القرآن الكريم بالقاهرة وعضو مجلس النواب سابقًا، بعد أن علموا بخبر وفاته في الساعات الأولى اليوم، وسيتم تشييع جنازته اليوم.

علاقته طيبة بالجميع وبار بأهله

وقال إكرامي حمدي أحد أقارب الراحل أحمد همام، في تصريحات لـ«الوطن» أنه كان بارًا بأسرته وعائلته وكل أهالي قريته ودائرته السابقة، وكان موجود باستمرار مع الجميع وفي كل المناسبات في قرية التمد الحجر في مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

1971306441725326195.jpg

صدمة أهالي الدقهلية بوفاة المذيع أحمد همام

وأوضح أن الخبر كان مفجعًا ومؤلمًا لكل الأقارب وأهالي المركز بأكمله في محافظة الدقهلية، بعد وفاته داخل أحد المستشفيات في القاهرة، بعد أن تعرض لغيبوبة.

موعد ومكان أداء صلاة الجنازة على المذيع أحمد همام

وأوضح أن موعد صلاة الجنازة علي الراحل يكون عقب صلاة الظهر عقب وصول الجثمان من القاهرة وخروجه من المستشفى، وانتهاء الإجراءات اللازمة، وأداء صلاة الجنازة عليه داخل مسقط رأسه في الدقهلية في قرية التمد الحجر داخل المسجد الكبير بالقرية.

عزاء المذيع أحمد همام بمسقط رأسه

وأضاف أن استقبال العزاء سيكون بداية من غدا داخل دار المناسبات في القرية، موضحًا أنه سيتم دفن الراحل داخل مقابر العائلة رفقة والده وأقاربه الراحلين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السبت.. ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر بالمركز الثقافي الفرنسي
التالى غدًا أمسية سينمائية بنكهة مهرجان بردية في نادي سينما المرأة