أخبار عاجلة

زلازل وعواصف| تفاصيل توقعات ليلى عبداللطيف للدول العربية

زلازل وعواصف| تفاصيل توقعات ليلى عبداللطيف للدول العربية
زلازل وعواصف| تفاصيل توقعات ليلى عبداللطيف للدول العربية

توقعت ليلى عبداللطيف، خبيرة الفلك، أن تشهد الدول العربية عواصف وثلوج، كما ستشهد مصر سقوط أمطار غزيرة، وأيضا ستشهد دول الخليج ثلوج وأمطار لم تحدث من قبل. 

وقالت عبداللطيف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إن أوروبا ستشهد مظاهرات وفوضى، منوهة بأن عدد من الدول العربية ستشهد وقوع زلازل مثل تركيا والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا، متأملة ألا تكون الزلازل مدمرة.

توقعات ليلى عبداللطيف

وكانت قد توقعت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، أن النادي الأهلي سيفوز على نادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي المقرر عقدها في الرياض، ليقاطعها الإعلامي عمرو أديب: “ليه كده يا ليلى”.

وأشار عبداللطيف، خلال لقاء خاص ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أن الاقتصاد المصري في تحسن مستمر، وقيمة الجنيه ستتحسن كثيرا أمام الدولار، وهناك حركة بواخر وسفن في البحر الأحمر، فضلا على أن الأسواق المصرية ستشهد انتعاش جديد.

وأضافت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، أن مصر ستشهد نهضة اقتصادية الفترة المقبلة لم تحدث منذ 5 سنوات.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «معلومات الوزراء» يوضح مكاسب انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات في أفريقيا
التالى صرف مساعدات مالية وكرسي متحرك لحالات إنسانية وذوي الهمم بالمنوفية