أخبار عاجلة

عاجل| إخلاء سبيل مالك محل تسبب بمصرع طفلة وإصابة أشقائها بسبب وجبة فاسدة في الوراق

عاجل| إخلاء سبيل مالك محل تسبب بمصرع طفلة وإصابة أشقائها بسبب وجبة فاسدة في الوراق
عاجل| إخلاء سبيل مالك محل تسبب بمصرع طفلة وإصابة أشقائها بسبب وجبة فاسدة في الوراق

أمرت نيابة شمال الجيزة، بإخلاء سبيل المتهم "شريف حسين" مالك محل دواجن، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات،لاتهامه بالتسبب في وفاة طفلة وإصابة 3 من أشقائها إثر تناولهم وجبة فاسدة من محله في الوراق.

وباشرت نيابة الجيزة، التحقيق في مالك محل دواجن المتهم بالتسبب في مصرع طفلة وإصابة 3 من أشقائها إثر تناولهم وجبة فاسدة في الوراق.

وجبة غذاء سامة

وكشفت التحقيقات، أن المتهم "شريف حسين' مالك محل دواجن، وأن الأسرة اشترت بانية، لوجبة الغذاء وعقب ساعات شعروا بحالة إعياء، وعقب وصول الأطفال لمركز السموم، لقيت الطفلة "روان" مصرعها

مصرع وإصابة 4 أشقاء

وتبين أن المصابين هم  كلا من هشام و" 23 سنة، "مريم" 21 سنة، "ملك" 15 سنة، "روان" 11 سنة، يعانوا من حالات إعياء وادعاء تناول وجبة فاسدة ولقيت الأخيرة مصرعها 

وجبة فاسدة

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال 4 أشقاء يعانوا من حالات إعياء وادعاء تناول وجبة فاسدة ولقيت الأخيرة مصرعها خلال محاولات إسعافها ومقيمين بمنطقة وراق العرب بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وجاري الوقوف علي ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال اواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقلبات جديدة في سعر الدولار: تعرف على أحدث الأسعار مقابل الجنيه المصري
التالى أسعار الذهب اليوم في مصر: استقرار بعد آخر ارتفاع في سبتمبر 2024