أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

مواعيد مباريات تصفيات أمم إفريقيا 4 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات تصفيات أمم إفريقيا 4 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات تصفيات أمم إفريقيا 4 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة

 

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية منافسات كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستُقام في المغرب، بمشاركة 24 منتخبا من مختلف أنحاء القارة السمراء.

ويحمل منتخب كوت ديفوار لقب النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت على أرضه في يناير وفبراير من عام 2024، بعد فوزه على نيجيريا بنتيجة 2-1 على ملعب الحسن واتارا بمدينة أبيدجان الإيفوارية.

ومن المقرر أن تنطلق تصفيات كأس أمم إفريقيا  2025 بالمغرب، يوم 4 من الشهر الجاري.

حيث سيواجه منتخب جزر القمر ضيفه جامبيا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويستعد منتخب تنزانيا لمواجهة نظيره أثيوبيا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، والمقرر لها أن تقام يوم 4 من الش الجاري  ، الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويواجه المنتخب الليبي الشقيق نظيره الرواندي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لتصفيات أمم إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويختتم المنتخب السوداني مواجهات يوم 4 سبتمبر الجاري ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة نظيره النيجر في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وتذاع جميع المباريات بشكل حصري على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لتصفيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير: الاحتلال يهدف للتصعيد في لبنان لجذب الانتباه عن غزة
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة