أخبار عاجلة
من الذين لا يزالون يستخدمون أجهزة البيجر؟ -
مسلسل انترفيو الحلقة 4 كاملة الآن -

عاجل من "الصحة" بشأن موعد إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية

عاجل من "الصحة" بشأن موعد إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية
عاجل من "الصحة" بشأن موعد إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، تفاصيل إطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية يهتم ببناء الإنسان المصري منذ ولادته.

وقال "عبد الغفار" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأحد، "هذا المشروع اكتمل وتم عرضه على الرئيس السيسي الذي وافق عليه".

وأضاف "الرئيس السيسي يدرك أن الإنسان هو محور التنمية وهو محور المشروع وسيكون انطلاق هذا المشروع خلال الـ10 أيام المقبلة، حيث وجه الرئيس بتنفيذه بعد إطلاعه على كافة محاور المشروع".

توجيهات الرئيس السيسي بشأن هذا المشروع 

واطلع الرئيس السيسي، على محاور المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان" الذي يستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري.

ووجه الرئيس السيسي، بالانتهاء من صياغة الخطط التنفيذية لمحاور العمل بمبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”، مشددا على أن رأس المال البشري يعد الثروة الحقيقة لمصر التي يجب العمل على تنميتها.

وكلف الرئيس السيسي، الحكومة بسرعة الانتهاء من تطوير مستشفى الخانكة للصحة النفسية بمحافظة القليوبية، مع التوسع في إقامة منشآت الصحة النفسية ودعم منظومة العلاج على نفقة الدولة.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المجري بالقاهرة
التالى نقيب المأذونين: لا يتم توثيق عقد الزواج إلا بالشهادة الصحية