أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

أسعار عمرة المولد النبوي 2024.. تبدأ من 28 ألف جنيه

أسعار عمرة المولد النبوي 2024.. تبدأ من 28 ألف جنيه
أسعار عمرة المولد النبوي 2024.. تبدأ من 28 ألف جنيه

تنتظر شركات السياحة المصرية انتهاء اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة والآثار من مناقشة الضوابط المنظمة لموسم العمرة لهذا العام حتى تعلن بشكل رسمي عن أسعار عمرة المولد النبوى 2024.

قال علاء أبو زينة عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 لن تشهد زيادات كبيرة عن نظيرتها العام الماضي.

أسعار عمرة المولد النبوى 2024 البرامج الاقتصادية

وأضاف أبو زينة لـ«الوطن» أن غالبية شركات السياحة وحرصا منها على عدم زيادة أسعار عمرة المولد النبوي 2024 ستعمل على حجز مساكن للمعتمرين بعيدة إلى حد ما عن الحرم النبوي مع توفير وسيلة انتقال مجانية من مقر إقامة المعتمرين وحتى الحرم ، لافتا إلى أن أسعار عمرة المولد النبوى 2024 لهذه البرامج ستبدأ فى حدود 28 أو 30 ألف جنيه وذلك للبرامج الإقتصادية التي تبلغ مدتها نحو أسبوعين.

أسعار عمرة المولد النبوى 2024 برامج الـ5 نجوم

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن أسعار عمرة المولد النبوي 2024 ، بالنسبة لبرامج الـ5 نجوم التي تبلغ مدتها نحو 10 أيام ستبدأ من 50 ألف جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمريكا تصادر طائرة الرئيس الفنزويلي.. ما القصة؟
التالى إتحاد الكرة يؤكد سوف يتم معاقبة النادي الأهلي لهذا السبب