أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

أمريكا تصادر طائرة الرئيس الفنزويلي.. ما القصة؟

أمريكا تصادر طائرة الرئيس الفنزويلي.. ما القصة؟
أمريكا تصادر طائرة الرئيس الفنزويلي.. ما القصة؟

ذكرت سائل إعلام أمريكية، اليوم الاثنين، أن السلطات الأمريكية صادرت طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، في جمهورية الدومينيكان، ونقلتها إلى ولاية فلوريدا، بحسب ما ذكرته قناة «العربية».

احتجاز طائرة الرئيس الفنزويلي

وأفاد مسؤولون في أمريكا، لم يُذكر أسماؤهم، بأن الولايات المتحدة قررت الاستحواذ على طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، ردًا على انتهاكه العقوبات المفروضة ضده.     

وكانت الانتخابات الرئاسية في فنزويلا، أجريت في 28 يوليو الماضي، وأعلن المجلس الانتخابي الوطني فوز نيكولاس مادورو رئيس رسمي لدولة فينزويلا، فيما احتل زعيم المعارضة إدموندو جونزاليس، المركز الثاني.

وفي اليوم التالي من إعلان نتيجة الانتخابات، خرج عدد كبير من الشعب الفنزويلي للاحتجاج معترضون على النتيجة النهائية للانتخابات، رافضين فوز نيكولاس مادورو، وبدأت الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين في كاراكاس ومدن أخرى، وتعرض أكثر من 300 مركز للشرطة للهجوم.

وانتشرت الفوضى في البلاد، مع محاولات من رجال الشرطة في السيطرة علي الوضع، وبعد فض الاحتجاج سجلت الشرطة في فنزويلا العديد من أعمال النهب والتخريب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليبيا ورواندا Libya vs Rwanda اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
التالى مدبولي: توافق صيني إفريقي على ضرورة العمل المشترك في مجالات الزراعة والصناعة