أخبار عاجلة
مصرع شخصين في حادث تصادم بالصف -

فليك.. أفضل صفقة لبرشلونة في "الميركاتو"

فليك.. أفضل صفقة لبرشلونة في "الميركاتو"
فليك.. أفضل صفقة لبرشلونة في "الميركاتو"

بعد سوق الانتقالات الصيفي المحبط لبرشلونة، والذي قيدته قواعد اللعب المالي النظيف، تبين في غضون أيام قليلة أن أفضل صفقة في بداية هذا الموسم هي على الأرجح على مقعد المدير الفني، بفضل بصمة هانزي فليك على الفريق الكاتالوني.

كان فليك دائمًا مدرجًا في قائمة المرشحين لدى خوان لابورتا، لكن عندما تولى الأخير رئاسة النادي، كان رونالد كومان على رأس الإدارة الفنية ثم بدأت مرحلة تشافي هرنانديز، وبعد رحيله المفاجئ تولى المدرب السابق لبايرن ميونخ والمدير الفني السابق للمنتخب الألماني زمام الأمور.

فليك.. أفضل صفقة لبرشلونة في "الميركاتو"
 


وكان فليك خيارًا حقيقيًا قبل قدوم تشافي، وفي الواقع كان برشلونة فتح الباب أمام المدرب الألماني، لكنه لم يتمكن من إتمام الصفقة في ذلك الوقت.

ويعد المدرب الألماني هو نقيض كومان وتشافي، فهو لا ينتمي إلى ما يسمى بالبيئة الكاتالونية، ولم يلعب أبدًا في برشلونة من قبل، ولا يتحدث اللغة، ولديه رؤية مختلفة لكرة القدم، ولا يعرف أيضًا الفريق الرديف، ولم يسبق له اختبار وسائل الإعلام الإسبانية.

ويقدم فليك خطابًا بسيطًا في المؤتمرات الصحافية، ولا يقدم عناوين مثيرة.

وتعاقد برشلونة معه في نهاية مايو (آيار)، واستغرق الأمر شهرين لتقديمه، في يوم سلمه فيه لابورتا بطاقة عضوية تحمل الرقم 149842.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة
التالى النازحون من جنوب لبنان.. كم عددهم؟ وإلى أين ذهبوا؟