أخبار عاجلة
EA تطلق تطبيقًا اجتماعيًا لألعابها الرياضية -
مسلسل العميل الحلقة 26 شاهد مباشر -

إجراءات مهمة بشأن سير التوكتوك بالشوارع الرئيسية في محافظة الجيزة

إجراءات مهمة بشأن سير التوكتوك بالشوارع الرئيسية في محافظة الجيزة
إجراءات مهمة بشأن سير التوكتوك بالشوارع الرئيسية في محافظة الجيزة

أصدر المهندس عادل النجار، عدة إجراءات مُهمة خاصة بالسرفيس والتوكتوك، مشددًا على جميع الأحياء بضرورة الالتزام بها، أهمها مواجهة مخالفات معارض السيارات ومنع تعديهم على الطرق العامة وأرصفة المشاة، مشيرًا إلى حرص المحافظة على تحسين الرؤية البصرية لشارع جامعة الدول العربية وتخصيص أماكن لانتظار للسيارات لتيسير الحركة المرورية.

تكثيف الحملات اليومية

واشتملت التعليمات، وفق بيان رسمي من المحافظة، على تكليف جهاز جهاز السرفيس لتكثيف الحملات اليومية بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة؛ بهدف ضبط السائقين غير الملتزمين بتعريفة الركوب المقررة والمواقف المخصصة والانتظار الخاطئ بالطريق العام.

كما شدد المهندس عادل النجار، على ضرورة التصدي لمخالفات السير عكس الاتجاه بطريق ترعة الزمر الموازي لمحور كمال عامر، وتضمن التعليمات على توجيه رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوكتوك مع تكثيف الحملات منع السير بالشوارع الرئيسية.

إحكام السيطرة ومنع المخالفات

وأكد محافظ الجيزة، على ضرورة التعاون مع الجهات المعنية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات سواء الخاصة بالتوك توك أو السرفيس، مشددًا على ضرورة مواجهة مخالفات معارض السيارات.

يُذكر أن المهندس عادل النجار، كلف بتنفيذ حملات لضبط السيارات التي يصدر عنها انبعاثات ملوثة للبيئة، وتنفيذ وإنشاء وأكمنة ثابتة ومتحركة لقياس عوادم السيارات المارة الشوارع.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفتي الجمهورية يتوجه إلى موسكو للمشاركة في مؤتمر ”طريق السلام: الحوار كأساس للتعايش المشترك” ويلقي كلمة رئيسية
التالى استشاري مناعة: تناول الفيتنامينات بجرعات عالية قد يسبب سرطان الرئة والكبد