أخبار عاجلة
حظك اليوم.. توقعات الابراج الاحد 29-9-2024 -
سعر الدولار اليوم السبت 28-9-2024 فى مصر -

«الإصلاح والنهضة»: «حياة كريمة» تمثل نموذجا تنمويا استثنائيا في مصر

«الإصلاح والنهضة»: «حياة كريمة» تمثل نموذجا تنمويا استثنائيا في مصر
«الإصلاح والنهضة»: «حياة كريمة» تمثل نموذجا تنمويا استثنائيا في مصر

أثنى مصطفى كُريّم، مساعد رئيس حزب الإصلاح والنهضة وأمين السياسات العامة، على الأدوار الكبيرة التي قدمتها مؤسسة حياة كريمة خلال الفترة الماضية من خلال مبادراتها المختلفة في المحافظات المصرية كافة، واصفاً المبادرة بأنها غير مسبوقة.

حياة كريمة مشروع استثنائي

وأشار «كُريّم» إلى أن مستهدفات مبادرة حياة كريمة هي مستهدفات طموحة، حيث تخدم ما يقارب 60 مليون مواطن، مؤكدًا أنها تمثل مشروعًا استثنائيًا ليس على مستوى مصر فحسب، ولكن على مستوى العمل التنموي والمدني في العالم، موضحا أن المبادرة قررت اقتحام ملف الفقر والاشتباك مع مشكلات متراكمة منذ عقود.

وأكد أن التكامل بين حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي عزز من أداء المبادرة وساهم في سرعة تحقيقها لعدة مستهدفات، مشددا على ضرورة استمرار العمل بكافة الإمكانات المتاحة للقضاء على الفقر وتعزيز البنية التحتية للقرى الأكثر احتياجًا.

رفع الوعي لدى الشباب

واختتم مساعد رئيس حزب الإصلاح والنهضة، حديثه بالتأكيد على أهمية تعزيز ورفع الوعي لدى الشباب بالمشاركة في العمل الأهلي في مصر من خلال الدورات التدريبية والمعسكرات في المحافظات المختلفة، والتعاون بشكل أكبر مع الجامعات والمعاهد والمدارس لضمان انتشار أوسع للمبادرة وتعزيز جهودها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 9 مبادرات للتحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجا.. أبرزها قوافل طبية ومنحة مالية
التالى طرق الحصول على كراسات شروط طرح الأراضي والمحلات التجارية.. متاحة حاليا