أخبار عاجلة
مشادة كلامية تنهي حياة مدرس في الهرم -

بعروض تصل إلى 0% مقدم.. «تطوير مصر» تشارك في سيتي سكيب 2024

بعروض تصل إلى 0% مقدم.. «تطوير مصر» تشارك في سيتي سكيب 2024
بعروض تصل إلى 0% مقدم.. «تطوير مصر» تشارك في سيتي سكيب 2024

تشارك شركة تطوير مصر، في معرض سيتي سكيب مصر 2024 في نسخته الثالثة عشر بعروض تصل إلى 0% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات.

وتقدم شركة تطوير مصر بمعرض سيتي سكيب مصر 2024 مجموعة من المشروعات بشرق القاهرة والشيخ زايد والساحل الشمالي والعين السخنة.

834.jpeg
شركة تطوير مصر

وتصل العروض على مشروع ألمونت جلالة الذي يقام على مساحة 525 فدانا 0% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات، على أن يبدأ التسليم في 2025، وتصل العروض على مشروعي ريفرز الشيخ زايد، وليك سايد 0% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات وتشطيب كامل.


أما مشروع سالت تم إطلاقه في معرض سيتي سكيب 2024، ومشروعي دي باي وفوكا باي تشارك تطوير مصر بهما في معرض سيتي سكيب مصر في نسخته الثالثة عشر.

835.jpeg
شركة تطوير مصر

سيتي سكيب

وانطلقت فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2024 النسخة الثالثة عشر، في الفترة 25 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر 2024 برعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبدعم ورعاية شركة ميدار، ومشاركة أكثر من 80 عارض من كبار المطورين في السوق العقاري المصري.

ويعد سيتي سكيب أكبر معرض عقارات في مصر، حيث يساعد العملاء والمستثمرين العقاريين على استكشاف الفرص الاستثمارية والعروض والاطلاع على مجموعة واسعة من المشروعات العقارية والخصومات الكبيرة.

ويشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة في مجال التطوير العقاري، كما يضم الكثير من المشروعات العقارية المتنوعة، التي تعد فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال العقارات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناجي: مبادرة بداية تستهدف تعزيز الوعي لدى المواطنين بأهمية التنمية البشرية
التالى 42 مليار دولار قيمة متوقعة لسوق الأزياء السعودية بحلول عام 2028