أخبار عاجلة
"آل باتشينو العرب".. 10 سنوات على رحيل خالد صالح -
حريق هائل في مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط -

رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات

رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات
رئيس الوزراء يزور مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات

في إطار جولته اليوم لمتابعة انتظام الدراسة بعدد من المدارس بمدينة السلام؛ بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، زار الدكتور مصطفى مدبولي، ومرافقوه، مدرسة السلام الرسمية المتميزة للغات.
وخلال جولته بالمدرسة، تفقد رئيس مجلس الوزراء أحد فصول مرحلة رياض الأطفال KG1، 

 

ورحب الأطفال بالدكتور مصطفى مدبولي مُنشدين نشيدا باللغة الانجليزية، كما تفقد العيادة الصحية بالمدرسة، للتأكد من مدى جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية المناسبة للطالبات، وقدمت السيدة/ دينا موسي، مديرة المدرسة، شرحا حول مكونات المدرسة والتجهيزات المتوافرة بها، وعدد الفصول والكثافة الطلابية حاليا بعد إجراءات تخفيض الكثافة.
 

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولي حوارًا مع أحد طلاب الصف الأول الابتدائي، اتسم بالود والمرح، حيث سأله عن فترة الـkg التى قضاها بالمدرسة، ورأيه فى نظافة المدرسة، كما سأله عن لعبته المفضلة، فأجاب:  المصارعة، ثم تفقد مدبولى  المكتبة المدرسية، مستفسرا من طلاب الصف الأول الإعدادي المتواجدين بالمكتبة عن مستوى الخدمات المقدمة من المدرسة، وحجم كثافة الطلاب في الفصل.
  كما شاهد رئيس الوزراء عرضًا باللغتين الإنجليزية والفرنسية من طالبات المرحلة الابتدائية،، كما استفسر من مدرس الفصل عن نسبة حضور وغياب الطلاب، حيث أكد المدرس أن هناك حرصا كبيرا من الطلاب على الحضور.

614.jpg
620.jpg
617.jpg
621.jpg
619.jpg
623.jpg
626.jpg
615.jpg
625.jpg
622.jpg
618.jpg
616.jpg
624.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القنصلية العامة للسعودية بالإسكندرية تحتفل باليوم الوطني الـ 94
التالى الصادرات الهندسية تسجل 3.4 مليار دولار منذ يناير 2024