أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

«تايمز للتطوير»تضخ 500 مليون جنيه سنويا بالإنشات وتقترب من تحقيق مستهدفاتها البيعية

«تايمز للتطوير»تضخ 500 مليون جنيه سنويا بالإنشات وتقترب من تحقيق مستهدفاتها البيعية
«تايمز للتطوير»تضخ 500 مليون جنيه سنويا بالإنشات وتقترب من تحقيق مستهدفاتها البيعية

كشفت شركة تايمز للتطوير العقاري عن تحقيقها تقدم كبير في الأعمال الإنشائية في كافة مشاريعها، حيث تسير معدلات التنفيذ وفقا للجدول الزمني الذي وضعته الشركة.

و ذكر أحمد السرجاني الرئيس التنفيذي لشركة تايمز للتطوير العقاري، أن أعمال الإنشاءات في مشروعات Avelin وT.Hub تسير وفقا للجدول الزمني المحدد لكل مشروع، مشيرا إلى اقتراب الشركة من تحقيق مستهدفاتها البيعية للعام الجاري.

إنجاز نسبة من الإنشاءات قبل فتح البيع

وقال السرجاني "الشركة تعتمد على اتباع سياسة حكيمة فيما يتعلق بتطوير مشروعاتها، قائمة على إنجاز نسبة من الإنشاءات قبل فتح البيع في المشروع، تصل إلى 20% من الأعمال الإنشائية بكل مشروع، للالتزام بمواعيد التسليم مع العملاء".

وأضاف أن ذلك يهدف إلى التأكيد على مدى الجدية والالتزام أمام العملاء، بما يعزز ثقتهم في مشروعات الشركة بشكل عام، مشيرا إلى أن تايمز تضخ نحو 500 مليون جنيه في الأعمال الإنشائية بمشروعات الشركة المختلفة سنويا.

حققت الشركة 4.5 مليار جنيه من إجمالي مبيعات مستهدفة6 مليارات جنيه

وفيما يتعلق بأداء مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولي من العام الحالي، قال السرجاني: "إن الأداء كان جيدًا حيث حققت الشركة نحو 4.5 مليار جنيه من إجمالي مبيعات مستهدفة يصل إلى 6 مليارات جنيه بنهاية العام".

مشروع Avelin

في السياق نفسه، تمتلك الشركة مشروع Avelin وهو ثانى مشروعات الشركة فى السوق العقارية على مساحة 26 فدانا في موقع متميز جدا بجوار مدينة الرحاب شرق القاهرة، ويعد أحد أكثر الوجهات البارزة في القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني، يضم جانب تجارى إدارى، وبلغت الإنشاءات في المشروع مراحل متقدمة وفقًا للبرنامج الزمني، حيث أنجزت الشركة 20% من الإنشاءات قبل طرح المشروع للبيع في فبراير الماضي، ومن المقرر تسليمه في 2027.

263.jpg
شركة تايمز للتطوير العقاري 

وتعاقدت تايمز مع اثنين من أكبر المكاتب الاستشارية في مصر، لوضع التصميمات والإشراف علي المشروع وهما OKO Plan وECG، وأكد السرجاني أن المشروع يهدف إلى تقديم منتج متكامل يشمل الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية، لضمان تلبية كافة احتياجات المجتمع وتوفير بيئة متميزة للسكان.

مشروع T.Hub

أما عن مشروع T.Hub فيعتبر من أبرز المشروعات التجارية والإدارية والطبية في التجمع الخامس، حيث يمتد على مساحة 10،600 متر مربع، ويتكون من 4 مبانٍ منفصلة تتكون من طابق أرضي وأربعة طوابق متكررة، بالإضافة إلى طابقين تحت الأرض، ويضم وحدات إدارية وتجارية بمساحات متنوعة، ويتميز بوجود مطاعم وكافيهات، وأنظمة أمن وأمان متقدمة، وجراج على أعلى مستوى، كما تعاقدت الشركة مع مكتب المهندس رائف فهمي لعمل التصميمات الخاصة بمشروع T.Hub، الذي يعد أيقونة تجارية إدارية جديدة في التجمع الخامس، ومختلف تماما عن المشروعات المماثلة من حيث التصميم والإدارة.
وفي الوقت نفسه تسعى تايمز إلى تنويع محفظتها من الأراضي، وتدرس عددا من الفرص الاستثمارية، حيث تتفاوض الشركة على أكثر من قطعة أرض تتراوح مساحتها بين 100 إلى 150 فدان في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى تعزيز تواجدها في منطقة شرق القاهرة.

يأتي ذلك في إطار عزم الشركة علي المضي قدما في خطط طموحة للتوسع محليا وترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات العقارية الصاعدة بقوة في السوق العقاري المصري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك المركزي يقبل 795.350 مليار جنيه في عطاءات ...
التالى وظيفة خالية في مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر «الشروط والتفاصيل»