أخبار عاجلة
"آل باتشينو العرب".. 10 سنوات على رحيل خالد صالح -
حريق هائل في مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط -

وزير الخارجية يشارك في فعالية مجلس الأعمال للتفاهم الدولي

وزير الخارجية يشارك في فعالية مجلس الأعمال للتفاهم الدولي
وزير الخارجية يشارك في فعالية مجلس الأعمال للتفاهم الدولي

شارك الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، في فعالية لمجلس الأعمال للتفاهم الدولي بحضور كبرى الشركات الأمريكية، وذلك على هامش اجتماعات الشق رفيع المستوى لـ الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وزير الخارجية يشارك في فعالية مجلس الأعمال للتفاهم الدولي

وأوضح الوزير خلال الفعالية، التي تم تداولها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية على "فيسبوك"، أن هناك فرصًا كبيرة لتعميق التعاون الاقتصادي بين مصر والولايات المتحدة. وأكد على أهمية زيادة حجم التبادل التجاري والاستثمارات الأمريكية في مصر، مشيرًا إلى الدور الحيوي الذي يقوم به مجلس الأعمال في تعزيز هذا التعاون.

اقرأ أيضا

كما أعرب الوزير عن تطلعه لاستضافة القاهرة لـمنتدى مستقبل مصر الاقتصادي خلال الربع الأول من عام 2025، داعيًا الشركات الأمريكية للمشاركة في المنتدى، الذي يُعتبر خطوة نوعية في تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

واستعرض الدكتور عبد العاطي تطورات عملية الإصلاح الاقتصادي في مصر، ورؤية الحكومة المصرية وجهودها لدعم القطاع الخاص. كما تناول تحديث الاستراتيجية الوطنية للتنمية الصناعية وتعزيز الإنتاج في البلاد.

كما سلط الوزير الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة، خاصة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بما في ذلك مجالات الطاقة الخضراء وصناعة السيارات والصناعات الدوائية واللوجيستيات.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتدفن داخل الحفرة.. مصرع مالك عقار أثناء التنقيب عن الآثار بالدرب الأحمر
التالى الشاب خالد يفجر مفاجآت في برنامج بيت السعد: سر ضحكه حتى في العزاء (فيديو)