أخبار عاجلة

ركين سعد.. فنانة أردنية تنجو من"سفاح الجيزة"| ما القصة؟

ركين سعد.. فنانة أردنية تنجو من"سفاح الجيزة"| ما القصة؟
ركين سعد.. فنانة أردنية تنجو من"سفاح الجيزة"| ما القصة؟

تصدرت الفنانة الأردنية ركين سعد الترند بعدما ظهرت في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم" وهي تتحدث عن أعمالها الأخيرة منها دورها في مسلسل سفاح الجيزة التي اعتبرته من أصعب الأدوار التي قامت بسبب تدهور حالتها النفسية.

ركين سعد وسفاح الجيزة 

كشفت ركين سعد أسرار جديدة عن مسلسل سفاح الجيزة، الذي قدّمته مع النجم أحمد فهمي، ووصفت ركين تجربة مشاركتها في مسلسل "سفاح الجيزة" بأنها كانت مُرهقة على مستويات عدة، قائلةً: "المشاهد كانت صعبة عليّ نفسياً وجسدياً، وفيه مشهد انهرت خلاله وبكيت، والفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري كانوا بيحاولوا يهدّوني"، مشيدةً بالتعاون مع أحمد فهمي، والذي اعتبرته مميزاً لابتعاده عن الأدوار الكوميدية المعتادة.

سبب انهيار ركين سعد؟

كما كشفت ركين سعد الفنانة الأردنية سبب انهيارها أثناء تصوير دورها في مسلسل سفاح الجيزة "إذ أرهقها الدور نفسيًا وعصبيا حين تماهت مع شخصية "زينة" التي يختطفها السفاح ويضعها في ظروف خانقة ولكنها تضطر إلى أن تسايره وتتظاهر بصرف النظر عن جرائمه المروعة حتى تتمكن من الهروب. 

وقالت في لقاءها الإذاعي إنها لم تستطع أن تتمالك نفسها في أكثر من مشهد وانخرطت في بكاء شديد بسبب وطأة الضغط العصبي والإرهاق الجسدي، مشيرة إلى أن بطل المسلسل والمخرج هادي الباجوري سارعا بتهدئتها والتهوين عليها. 

اقرأ أيضا

مسلسل سفاح الجيزة

وحقق مسلسل سفاح الجيزة مشاهدة عالية وتصدر الاهتمام عندما عُرض العام الماضي على منصة "شاهد"، وهو مستوحى من قصة حقيقية لمجرم قتل العديد من الأشخاص في منطقة الجيزة في مصر، وبعد أن ألقت قوات الأمن والشرطة القبض عليه حُكِمَ عليه بالإعدام العام 2021 ليكون واحدًا من أكثر القتلة المتسلسلين شهرة في مصر، ويدعى السفاح الحقيقي قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني، وارتكب 4 جرائم قتل خلال عامي 2015 و2017، وتم كشف أمره بالصدفة فيما بعد.

وأقدم سفاح الجيزة على قتل صديق عمره، الذي كان يعمل في الخارج ويرسل له الأموال، وقام الجاني باستدراجه فور عودته ودعاه لوجبة غذاء مسمومة، وانهال عليه بالضرب حتى أفضى إلى موته.

وأقدم قذافي على قتل "نادين"، وهي طالبة جامعية عرفها 20 عاماً بعد أن وعدها بالزواج، ولكنه أخلف وعده وقتلها، وأوهم أهلها بأنها سافرت للخارج للعمل في مجال الإعلانات، ثم تزوج شقيقتها فاطمة، التي تعد الضحية الثالثة، إذ قتلها بعد مشادة حول المصروفات، وقام برطم رأسها في الحائط عدة مرات، ووضعها بكامل ملابسها ومشغولاتها الذهبية في جهاز التبريد 

وحول أحدث أعمالها الفنية، كشفت ركين أنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم موعد مع الماضي، بالإضافة إلى فيلم أردني بعنوان (بومة) الذي يتناول قصة فتاة من منطقة شعبية بالأردن، مشيرة إلى أن الدور كان مرهقا وصعبا، وأنها انتهت من التصوير منذ أسبوعين.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. توضيح من "التعليم" بشأن حلول خفض الكثافة قبل انطلاق الدراسة
التالى التحقيق في العثور على جثة موظف داخل مجرى ترعة الإبراهيمية بالمنيا