أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر2024.. اعرف هتقبض مرتبك إمتى؟

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر2024.. اعرف هتقبض مرتبك إمتى؟
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر2024.. اعرف هتقبض مرتبك إمتى؟

أعلنت وزارة المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 الحالي للعاملين بالدولة، وبعد كثرة البحث من المواطنين عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، ينتظر الموظفون بفارغ الصبر حصولهم على رواتبهم، خاصةً في ظل التحديات الاقتصادية والتقلبات المالية التي قد تواجههم، تأتي أهمية متابعة وتحديث مواعيد صرف المرتبات، خصوصاً في شهور معينة مثل سبتمبر التي قد تتزامن مع فترة انتهاء فصل الصيف وبداية الموسم الدراسي، مما يضيف مزيداً من الضغط على الموارد المالية للأسر.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

بحسب وزارة المالية، إن عملية الصرف ستستمر لمدة خمسة أيام اعتبارا من 22 سبتمبر 2024، مع تخصيص ثلاثة أيام إضافية لصرف المتأخرات والاشتراكات المالية للعاملين.

كما أشارت الوزارة إلى أن الرواتب ستكون متاحة عبر أجهزة الصراف الآلي اعتبارًا من يوم الأحد، وحثت الموظفين على تجنب الازدحام حيث يمكنهم سحب رواتبهم في أي وقت بعد بدء الدفع،  بينما تصرف المتأخرات بدءًا من أيام 8،9،10 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا

رابط الاستعلام عن مرتبات شهر سبتمبر 

خصصت وزارة المالية، لينك رسمي للاستعلام عن كل ما يخص المرتبات، أو مواعيد الصرف واحتمالية زياة المرتبات،من هـــــــنــــــــــا.

وأشارت وزارة المالية، إلى أن صرف مرتبات سبتمبر المقبل سيكون بدءًا من يوم ، يوم 22 سبتمبر الجارى، موضحة أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

وأهابت وزارة المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البطولات الأفريقية.. مواعيد مواجهات الإياب للفرق المصرية المشاركة
التالى بعد خروجه بكفالة.. أحمد فتوح يعود إلى تدريبات الزمالك