أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

البطولات الأفريقية.. مواعيد مواجهات الإياب للفرق المصرية المشاركة

البطولات الأفريقية.. مواعيد مواجهات الإياب للفرق المصرية المشاركة
البطولات الأفريقية.. مواعيد مواجهات الإياب للفرق المصرية المشاركة

تستعد الفرق المصرية لمواصلة مشاركاتها في البطولات الأفريقية، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواعيد مواجهات الإياب للفرق المصرية في البطولات الأفريقية

تمثل مصر في هذه البطولات أربعة فرق، حيث يشارك الأهلي بطل الدوري وبيراميدز وصيف الدوري في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك صاحب المركز الثالث والمصري صاحب المركز الرابع في كأس الكونفدرالية.

يحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية، بينما توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية بفوزه في القاهرة على نهضة بركان بهدف نظيف، بعد الهزيمة في المغرب بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا 

يستعد النادي الأهلي لاستقبال فريق جورماهيا الكيني في مباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام في الساعة السابعة مساءً يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي. وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا في مباراة الذهاب التي أُقيمت في كينيا، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا 

تُقام مباراة الإياب بين بيراميدز والجيش الرواندي يوم السبت المقبل في الساعة 9 مساءً، على ستاد الدفاع الجوي. كانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في رواندا قد انتهت بالتعادل 1-1، مما يضفي أهمية كبيرة على هذه المواجهة لحسم التأهل إلى الدور التالي.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية

يستضيف نادي الزمالك فريق الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة 8 مساءً، على ستاد القاهرة الدولي. في مباراة الذهاب التي أُقيمت في كينيا، تمكن الزمالك من تحقيق فوز ضيق بهدف نظيف، مما يمنحه الأفضلية في مباراة الإياب لتأكيد التأهل إلى المرحلة التالية.

موعد مباراة المصري والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية

تُقام مباراة الإياب بين المصري والهلال الليبي يوم الأحد، 22 سبتمبر، في الساعة 7 مساءً، على ستاد برج العرب. كانت مباراة الذهاب التي أُقيمت في ليبيا قد انتهت بفوز الهلال الليبي 3-2، مما يضيف مزيداً من التحدي للمصري في سعيه لقلب الطاولة والتأهل إلى المرحلة التالية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد: استبدال عقوبة الحبس
التالى موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر2024.. اعرف هتقبض مرتبك إمتى؟